قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ربطت الشائعات مجدداًبين الممثلة الجنوب أفريقية الحسناء شارليز ثيرون والممثل والمخرج السينمائي الشهير شون بين وذكرت تقارير صحفية ان ما يجمع بينهما يبدو اعمق من مجرد صداقة عادية خصوصاً بعد ان استقبلا العام الجديد سوية.


عدسة الباباراتزي ترصد شارليز وشون وصديق ثالث على الشاطيء في هاواي

هاواي: قضى الثنائي شارليز ثيرون وشون بين أجازة أعياد الميلاد ورأس السنة في هاواي، حيث شوهدا على الشاطيء معاً بالقرب من منزل العطلات المملوك لشون هناك.
وبينما استعرض بين مهاراته بالتزلج على المياه، إكتفت ثيرون بالسباحة، والجلوس تحت الشمس لتسمير جسمها. وإنضم اليهما صديق آخر لاحقاًبعد أن أنهى بين تزلجه على المياه.
وصرح مصدر لصحيفة نيويورك دايلي بأن بين وثيرون: quot;بديا منسجمين ومرتاحين معاًquot;.
يذكر أن ثيرون طارت الى الجزيرة دون ان يرافقها ابنها بالتبني quot;جاكسونquot; وتفيد الشائعات بانها نزلت مع شون في منزله الرئيسي وليس في الجناح المخصص للضيوف. وغادرا عائدين الى لوس انجلوس سوية مساء الأربعاء الماضي.
وهذه ليست المرة الأولى التي تربط الشائعات بينهما، فهما صديقين منذ سنوات، وشوهدا معاً في اماكن عامة في مناسبات عديدة خلال السنوات الماضية، حتى عندما كانت شارليز تواعد ستوارت تاونسيند، فقد تناولت العشاء هي وصديقها مع شون عدة مرات.
وبرغم المزاعم بأن شون يقف في هذه المرحلة الى جانب صديقته ليساعدها في التغلب على محنة الإنفصال عن صديقها السابق الا ان شائعات ارتباطهما العاطفي تتكرر منذ العام 2011 بين الحين والآخر ولا تنقطع.