أبدت النجمة جينيفر أنيستون رغبتها في أن يتزوج صديقها السابق جون ماير، من حبيبته الحالية النجمة كاتي بيري، وذلك بعدما ارتبطت هي بجاستن ثورو ويخططان معاً للزواج قريباً بشكليوحي أنها تجاوزت حبها السابق.


لوس أنجلوس: قبل أن ترتبط النجمة جنيفر آنيستون بصديقها الحالي، جاستن ثورو، كانت ترفض الحديث كلياً عن صديقها السابق جون ماير، وكانت تتفادى التعرف على أخباره رغم أنه كان قد أخفى تفاصيل حياته الخاصة لمدة عامين من تاريخ انفصاله عنها، لكن بعدما تأكدت أنيستون من استمرار علاقتها بثورو أعلنت أنها لا تبالي بما يحدث مع جون ماير ولا تنزعج من علاقاته العاطفية.
وأعربت جنيفر عن رغبتها في أن تنعم العلاقة بينها وبين صديقها السابق جون ماير بالسلام، إذ أكدت أنها تبارك علاقته الحالية بالنجمة كاتي بيري وتتمنى أن يتزوجا ويؤسسان عائلة في القريب العاجل.
وقال مصدر مقرب من جنيفر لموقع quot;رادار اونلاينquot; إنها تربطها علاقة صداقة حالية بجون ماير، ولا تجد أي مشكلة مع علاقة ماير بكاتي بيري بل أصبحت تتمنى لهما التوفيق.
والجدير بالإشارة إلى أن أنيستون انفصلت عن جون ماير في مارس 2009 بعدما ارتبطا في فبراير من العام 2008. وارتبطت جينيفر بصديقها الحالي جاستن ثورو في العام 2011، علماً بأنها أعلنت خطوبتها رسمياً على ثورو في الثاني عشر من أغسطس ndash; آب من العام 2012.