عبرت الفنانة داليا البحيري عن سعادتها بنجاح تجربتها في برنامج المسابقات "قوي قلبك" مشيرةً إلى أن البرنامج نال إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور خلال الحلقات الأولى من عرضه.


&القاهرة: أكدت الفنانة داليا البحيري أن تجربتها الجديدة في برنامج "قوي قلبك" نالت استحسان قطاع عريض من الجمهور الأمر الذي لمسته من خلال ردود الفعل على البرنامج الذي يُذاع أسبوعياً على شاشة قناة mbc مصر، مشيرةً إلى أنها شعرت بالحماس له خاصة فيما يتعلق بتفاصيل المسابقات واشتراك فريق مصري بها للمرة الأولى، فضلاً عن الجانب الترفيهي الموجود فيه.
وأضافت&في تصريحها لـ"إيلاف" أنها&تشجعت لفكرة البرنامج عندما عرضته عليها&الشركة المنتجة لأكثر من سبب، منها أن البرنامج نسخة عربية عن برنتمج &"عالمي" حقق نجاحاً كبيراً بالإضافة إلى طبيعة المسابقات والتحديات التي تخوضها الفرق المتنافسة من أجل الفوز في النهاية.
وأوضحت أن المشروع عُرِضَ عليها خلال فترة لم تكن خلالها مرتبطة بأية أعمال فنية الأمر الذي دفعها لخوض التجربة، خاصةً أن مسلسلها "خيانة عصرية" توقف بعد وقتٍ قصير من بداية تصويره آنذاك.
وقالت أن رد الفعل السريع من الجمهور عن هذا البرنامج أسعدها خاصةً مع إعجاب فئات مختلفة من الشباب والأطفال والسيدات بالمسابقات ونوعيتها. وأشارت إلى أن كواليس البرنامج كانت مليئة بالأجواء الإيجابية والحماس بين الشباب للفوز على الفرق المتنافسة، لافتة إلى أن تصويره بأكثر من لغة للدول المتنافسة فرض عليهم ظروف تصوير معينة مرتبطة بتلاحق المسابق وغيرها من الأمور التي أوقعتهم تحت ضغطٍ كبير بسبب استمرار التصوير لنحو 20 ساعة يومياً.

وعن مسلسلها الجديد "خيانة عصرية" قالت "البحيري" أن مصير العمل سيتحدد بعد عيد الأضحى من حيث المخرج الذي سيتولى المسؤولية بعد اعتذار المخرج سميح النقاش، بالإضافة لموعد العرض المتوقع أن يكون خارج سباق رمضان، مشيرةً إلى أن الأعمال الدرامية التي تُعرَض خارج رمضان تحصُل على نسب مشاهدة جيدة وتحقق نجاحات أيضاً.

وإذ أكدت في ختام حديثها على أنها ترفض العودة للسينما بأعمال أقل من المستوى الذي ظهرت به من قبل، قالت أن الأهم من التواجد في السينما هو تقديم أعمال جيدة على مستوى الإنتاج والكتابة، وليس أفلام هدفها تحقيق الربح السريع فحسب.
&