توّج الفنان مايك ماسي نشاطاته الفنية لهذا العام بتعاون موسيقي مختلف مع الفنانة اللبنانية فاديا طنب الحاج، حيث سجل معها ديو غنائي من نوعٍ موسيقي مختلف بنصٍ شعري للحلاّج.


بيروت: بعد نجاحه في مهرجانات ذوق مكايل الدولية، وإطلاق ألبومه الجديد "نسيج" الذي أصدره مع كل من ساري وعياد خليفة، شارك مايك ماسي بعدة نشاطات فنية متنوّعة، استهلها في14 نوفمبر(تشرين الثاني)، في شركة Mercedes Benz Concept Store& حيث قدّم أداءً جديداً لأغانيه بمشاركة عازف الـTrumpet (البوق) مارتن لاياتو (Martin Layato) الذي دُعي خصيصاً إلى هذا الحفل، وكان لـ"ماسي" لقاء مع الجمهور حول أغانيه وخاصةً النسخة الجديدة من أغنية "لمّا بدا يتثنّى".

وفي إطار كتابة الأغنية، وبعد تعاونه مع المغنية الأردنية ماكادي نحّاس وكتابة أغنيتين لها، أنهى "ماسي" مؤخراً كتابة أغنية للفنانة تانيا قسيس بعنوان "كم مرّة" التي قدمتها للمرةِ الأولى في حفلها الأخير الأسبوع الماضي في كازينو لبنان، ولاقت إعجاب الجمهور.

هذا&وسجل "ماسي" عودةً إنتقائية إلى نوعٍ موسيقي مختلف في ديو غنائي مع الفنانة فاديا طنب الحاج، بالنصٍ الشعري الصوفي للحلاّج "عجبت منك ومني"،&علماً أن هذا الديو من تأليف مايك ماسي، ساري وعياد خليفة، ويحمل انصهاراً مميزاً في الأداء بصوتي "طنب" و"ماسي".

فيما يلي الرابط لسماع ومشاهدة الأغنية "عجبت منك ومني":