شارك عدد كبير من الفنانين في جنازة المخرج القدير نادر جلال الذي رحل في ساعةٍ مبكرة من صباح أمس، فيما حرص عدد من الفنانين على مرافقة الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.


&& القاهرة: بعد صراعٍ&قصير مع المرض، رحل في ساعةٍ مبكرة من صباح أمس المخرج القدير نادر جلال عن عمرٍ يناهز 73 عاماً حيث شيّعت جنازته ظهر أمس من مسجد السيدة نفيسة بوسط القاهرة.

وقدم الراحل على مدار مسيرته الفنية عشرات الأعمال السينمائية الهامة التي تميز فيها بتقديم "الأكشن" وقضايا تهم المجتمع المصري منها "الإرهابي"،"بخيت وعديلة"، "حسن اللول"، و"48 ساعة في إسرائيل"، بينما كانت آخر أعماله الدرامية مسلسل "كيكا ع العالي" الذي يُعرّض حالياً بعد تأجيله لعدة سنوات.

هذا وحرص عدد كبير من الفنانين على المشاركة في جنازة المخرج الراحل ومواساة نجله المخرج الشاب أحمد نادر جلال، بينهم أحمد مالك ومحمد لطفي اللذين شاركا في حمل الجثمان بالإضافة إلى كريم عبد العزيز الذي رافق الجثمان إلى مثواه الأخير. كما&حضر الجنازة نقيب السينمائيين مسعد فوده، المنتج جمال العدل، السيناريست مدحت العدل، المخرج على إدريس، مدير التصوير سمير فرج، والمخرج مروان حامد.

يُذكر أن&استقبال التعازي بوفاة "جلال" سيكون مساء اليوم الأربعاء في&مسجد الرحمن الرحيم.
&