بعدما أعلن الثنائي اللبنانيّ الفنّان جورج الراسي وعارضة الأزياء جويل حاتم خطوبتهما في مقابلة تلفزيونيّة منذ فترة قريبة، إيلاف إلتقتهما في عرض أزياء المصمّم اللبنانيّ زياد نصير، وهو العرض الذي شاركت فيه جويل حاتم كوجه إعلانيّ لدار زياد نصير، ومعهما كان هذا اللقاء المصوّر.



بيروت:
في لقائهما مع إيلاف يعرّفنا الثنائي الجميل جورج الراسي وجويل حاتم على كيفية تعرّفهما على بعضهما البعض، ويتحدّث كلّ منهما عن صفات الآخر السلبية والإيجابية، ويختمان اللقاء بأمنيتهما بإنجاب الأطفال. تتابعون تفاصيل هذا اللقاء المصوّر بالضغط على رابط الفيديو المرفق أدناه.

عن إنطباعاتها بعدما تكلّلت علاقتهما بالخطوبة قالت جويل: quot;أنا سعيدة جدّاً لأنّي قمت بإختيار الشخص الصحيح، وأنا مرتاحة جداً لذلكquot;، وعن هذا الأمر قال جورج:quot; العلاقة بيننا جميلة جداً، وأدعو الله أن يبعد عنّا عيون الحسّاد، وأن يعطينا أيّاماً جميلة، وجويل رائعة في كلّ ما تفعله حتّى بالحبّ!quot;.

وعن كيفيّة تعرّفهما ببعضهما البعض، قالت جويل:quot; تعرّفنا عن طريق quot;الفايسبوكquot; وأوّل ما تكلّمنا به هو الأبراج الفلكيّة، وهناك معجبون مشتركون ما بيننا لعبوا دوراً في عمليّة تعرّفنا إلى بعضquot;. وهنا تدخّل جورج قائلاً:quot; لم أكن أؤمن بالأبراج قبل ذلك، وبعد أن تعرّفت على جويل أصبحت أؤمن بهاquot; (يضحك).

وتتابع جويل: quot;نحن الإثنين من برج الدلو، وعندما سألنا عالمة الفلك الشهيرة ماغي فرع عمّا إذا كان هناك كيمياء في ما بيننا أكّدت لنا بأن العلاقة ناجحة بين الشريكيْن اللذيْن ينتميان إلى برج الدلوquot;.

وعن صفات جورج الإيجابيّة والسلبيّة قالت جويل: quot;الإيجابيّ هو أنّه صاحب قلب طيّب، والسلبيّ أنّ قلبه طيّب كثيراً!quot;، وهنا قال جورج:quot; هناك مثل يقول (لو ما توافقوا ما ترافقوا)، وقد رُوّج الكثير من الكلام في الآونة الأخيرة بخصوص علاقتنا، واتُّهمنا بأنّنا نخلق ضجّة إعلاميّة، ولكن في الحقيقة آخر ما فكّرنا به هو الإعلام، وهذا هو النصيب، وهذا ما يريده القلب!quot;.

أمّا عن موعد الزواج فقالت جويل: quot;لم نتخذ قراراً بعد في هذا الموضوع، ولكن يمكننا القول بأنّ الزواج سيتمّ خلال سنةquot;، وهنا تدخّل جورج ممازحاً إيّاها: quot;ربّما نتزوّج عندما أطول قليلاًquot; (في إشارة منه إلى فرق الطول البسيط بينه وبين جويل)، وهنا قالت جويل: quot;أحبّ طول جورج كثيراً، فأنا لا أحبّ الرجال الطويلي القامة مع إحترامي لهم quot;ولكن بيعملولي عبقة!quot;.

وعن نيّتهما بإنجاب أطفال، قالت جويل:quot; أحبّ الأطفال كثيراً، وأودّ أن أنجب ولديْن من جورج إنشاء الله، وأتمنّى أن يكونا صبيّاً وبنتاً، وهذا تقدير إلهي طبعاًquot;.

تصوير: إيلي كوزمان

لمشاهدة تفاصيل هذه المقابلة المصوّرة يمكنكم الضغط على رابط الفيديو أدناه: