هاجمت الإعلامية سلمى صباحي الملحن عمرو مصطفى بعد سخريته من والدها عبر حسابه على "فيسبوك" بينما رفض هو الدخول في مهاترات شخصية معها في هذا التوقيت وإكتفى بالقول أن محاولتها الإيحاء بأن الأغنية صنعت لأجل حملة والدها إستفزته.


القاهرة: يبدو أن النجاح الساحق لأغنية "بشرة خير" التي طرحها الفنان الاماراتي حسين الجسمي لحث المصريين على المشاركة بالانتخابات الرئاسية المقررة نهاية الشهر الجاري، والتي حققت أكثر من مليون مشاهدة خلال 72 ساعة فقط، &وساهمت في تغيير المزاج العام للشعب المصري، لن يمر دون ضجيج.

حيث كتبت سلمى صباحي إبنة المرشح الرئاسي حمدين صباحي رداً على سخرية عمرو من والدها، وقوله انه لا يعرف له وظيفه معروفة، &قائلة انها تدرك جيداً أن الاغنية من الحانه وانه من مؤيدي المشير عبد الفتاح السيسي، مثلما تعرف جيداً أنه لا يجب والدها وواثقه انه لا يحبه عن جهل مثلما يردد كلام كثير عن جهل ايضا، لكن كل هذا ليس له علاقة بإعجابها بالاغنية واستماعها لها.

وأضافت في جزء من التدوينة المطولة التي كتبتها "الفن بالنسبالي أنقى وأرقى من التوجهات والاختلافات، والاغنية كلام قبل ان تكون لحن"، مشيرة إلى أن اللحن يشبه كثير من الالحان التي قام عمرو بتقليدها من اعمال مطربين اخرين"، فيما وصفته بالسطحي وانها تأكدت من ذلك عندما جمعهما لقاء بعد ثورة 25 يناير بشهور في قناة "صدى البلد".

وترفع الفنان عمرو مصطفى عن الرد على سلمى صباحي خلال اتصال هاتفي أجراه معه الإعلامي عمرو أديب مساء أمس ضمن فقرة من برنامجه القاهرة اليوم، وكتن أديب قد أبدى إعجابه الكبير بالأغنية عند عرضها للمرة الأولى لدرجة أنه تناسى أحزانه بوفاة والدته ولم يتمالك نفسه من التمايل على لحن الأغنية المبهج.

شاهد إتصال عمرو مصطفى بالإعلامي عمرو أديب

&