&

&حددت محكمة جنح المقطم جلسة 27 سبتمبر المقبل لبدء محاكمة الفنانة شيرين عبد الوهاب في الدعوى المقامة ضدها من الفنان شريف منير بتهمة إيذائه حيث يقطنان في عقار واحد وتضرر مما تلقيه من منزلها.


&

القاهرة:&حددت محكمة جنح المقطم أمس جلسة 27 سبتمبر المقبل لبدء محاكمة الفنانة شيرين عبد الوهاب في الدعوى المقامة ضدها من الفنان شريف منير بتهمة إيذاء الجار وذلك بعدما إستمعت النيابة لأقوال شريف منير عقب تحريره محضراً&ضدها&نهاية الشهر الماضي، بينما تغيبت شيرين عن التحقيقات لوجودها خارج مصر وعدم وصول إخطار النيابة لها حيث كانت تتنقل بين تونس وبيروت.

ويحاول عدد من الأصدقاء المشتركين التوسط في الأزمة لإنهائها ودياً، خاصة أن تحقيقات النيابة تدين تصرفات شيرين عبد الوهاب غير اللائقة وتعرضها للحبس أو الغرامة، فيما يحق لمقيم الدعوى الفنان شريف منير التخلي عنها حتى قبل النطق بالحكم، علماً بأن منير قال أن المخلفات التي القتها شيرين عبد الوهاب من شرفة منزلها كادت أن تقتل ابنته.

ونشر منير عبر صفحته على فيسبوك صور لرسائل متبادلة بينه وبين شيرين عبد الوهاب تبادله فيها السبب والقذف، علماً بأن منير أعلن حتى الآن رفضه مبادرات الصلح دون اعتذار منها، فيما يرفض الطرفان الحديث إعلامياً حول الأزمة.