أجواء من المنافسات الرياضية والترفيهيه المُثيرة التي تخطف القلوب والعقول، يُطلقها برنامج المسابقات العالمي "The Biggest game show in the world"، بصيغتة العربية "قوي قلبك" الذي تبدأ قناة "MBC مصر" عرضه في سهرة الجمعة من كل إسبوع، وتُقدمه النجمة داليا البحيري.


&&&& بيروت:&ينطلق برنامج الإثارة والمسابقات "قوي قلبك" يوم الجمعة المقبل عبر شاشة MBC مصر وتقدمه النجمة المصرية داليا البحيري، حيث يتنافس في كل حلقة من حلقاته متسابقين من 6 بلدان: مصر، وروسيا، وفرنسا، وامريكا وأندونيسيا، والمجر ويضم كل فريق أربعة لاعبين، ويسعي كل فريق لحصد أكبر عدد من النقاط أملا فى الحصول على المركز الأول مع نهاية المسابقات.

ومن جانبها عبرت الفنانة داليا البحيري عن سعادتها الغامرة بإطلالتها عبر شاشة "MBC مصر" من خلال أكبر برنامج للمسابقات الترفيهية في العالم&والذي يحتفل هذا العام بموسمة العاشر ويُقدم في عدة أماكن حول العالم.

وأشارت داليا البحيري إلى أن منافسات البرنامج تحتاج إلى المرونة واللياقة والسرعة والذكاء وخفة الدم، وقالت أن حلقات البرنامج التي يتم تصويرها في العاصمة المجرية بودابست، تحمل العديد من المفاجآت الممتعة للمشاهدين، وتوقعت أن ينجح "قوي قلبك" في حصد إعجاب قطاعات مُختلفة من الجمهور المصري.

&يُعرض برنامج "قوي قلبك" على" MBCمصر" الجمعة من كل إسبوع الساعة 11:00 مساءً، ويُعاد السبت الساعة 2:00 ظهراً، ويبدأ عرضه الجمعة 5 سبتمبر 2014 الساعة 11:00 مساءً.

يُعاد عرض كل برامج ومسلسلات وأفلام " MBCمصر" بعد ساعتين على " MBCمصر+2".

&

&