قالت الفنانة نبيلة عبيد أنها حرصت على إحاطة تفاصيل التحضير لبرنامجها الجديد "البحث عن نبيلة" بالسرية التامة، فيما أكدت على أن الموهبة ستكون معيار الحكم على المتقدمات للبرنامج الذي يطوف الوطن العربي.

القاهرة: كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن بعض تفاصيل برنامجها الجديد "البحث عن نبيلة" الذي تطلقه مع مجموعة قنوات "روتانا" قريباً، مشيرة إلى أن البرنامج سيجول في &الوطن العربي من أجل لقاء الفتيات الراغبات في خوض المنافسة وستكون موجودة ضمن التصفيات من أجل اختيار الفتاة التي ترى فيها إمكانات النجمة السينمائية، حيث تعتمد على الموهبة في اختيارها للمتسابقات.
وأضافت في تصريحات لـ"إيلاف" أن التشابة الشكلي بينها وبين المتسابقات ليس أحد المعايير التي سيتم الاحتكام إليها على الإطلاق، لكنها مرتبطة بعدة أمور منها القدرة على مواجهة الكاميرا والتمثيل وغيرها من التفاصيل التي ستمكنها من أن تصبح نجمة سينمائية في المستقبل القريب.
وعبرت عن سعادتها بخروج المشروع الضخم إلى النور بعد تحضيرات عديدة وسرية جمعتها مع مسؤولي "روتانا" لافتة إلى أنها كانت حريصة على عدم إعلان تفاصيل البرنامج إلا قبيل موعد انطلاقه مباشرة ليكون مفاجأة للجمهور.
وأشارت إلى أن الإعلامي الجزائري بلال العربي سيكون مقدم البرنامج واصفة إياه بالمتميز الذي تتمنى له التوفيق في تقديم العمل، خاصة مع ضخامته على المستوى الانتاجي، مؤكدة أن كل حلقة سيكون بها مفاجأة مختلفة عنها وعن حياتها وذكرياتها مع الأعمال الفنية.
وحول ما إذا كان البرنامج سيعطلها على المستوى الفني، قالت نبيلة أنها لم تبد موافقة على أية أعمال درامية حتى الآن لشهر رمضان المقبل وإذا جاء لها عمل جيد ستوافق عليه دون تردد مشيرة إلى أن البرنامج سينتهي تصويره قبل نهاية العام الحالي ومن ثم يمكنها خوض المنافسة الرمضانية شريطة العثور على النص المناسب.
&