كشف المخرج سامح عبد العزيز عن زواجه من الفنانة روبي بعقد رسمي قبل 5 أشهر، فيما أرجع عدم إعلان الخبر حفاظاً على خصوصيته، علماً بأنه متزوج زوجة اخرى ولديه منها 3 بنات.
&


المخرج سامح عبد العزيز

&&& القاهرة: مرة اخرى عادت الفنانة روبي لإثارة الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فبعد قيامها بإظهار "دبلة" الزواج في حفل زفاف شقيقتها، خرج المخرج سامح عبد العزيز ليعلن زواجه من روبي رسمياً.
وكشف سامح عن أن زواجهما حصل قبل 5 شهور بحضور اصدقائهم المقربين علماً بأنه الزوج الأول للفنانة المصرية الشابة التي اشتهرت بإثارة الجدل في بدايتها بإعتمادها الإغراء كوسيلة للفت النظر عندما طرحت نفسها كمغنية حاول مدير أعمالها السابق المخرج شريف صبري أن ينافس بها هيفاء وهبي، لكنها وبعد إنفصالهما نجحت في مجال التمثيل بأدوار مركبة ولا تعتمد على الإثارة، اخرها دور الخادمة رضا في مسلسل "سجن النسا".
وأرجع سامح عدم الكشف عن زواجهما لرغبتهما بإحترام خصوصيتهما، مؤكداً على أن اصدقائهم حضروا عقد القران وأنه يجيب عندما يسأل عن هذا الأمر.
وتعتبر روبي الزوجة الثانية للمخرج السينمائي المصري حيث انه متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني ولديه منها 3 بنات، فيما يكبرها بخمس سنوات.
&