أحاط النجم جورج كلوني خطيبته المحامية الناشطة في حقوق الإنسان من أصل لبناني أمل علم الدين بأجواء رومانسية في مدينة فينيسا(البندقية) في إيطاليا، حيث حضرا ليضعا اللمسات الأخيرة على التحضيرات لزفافهما المرتقب وقاما بجولة بحرية مع أصدقائهما.


&& البندقية: أحاط النجم جورج كلوني خطيبته المحامية الناشطة في حقوق الإنسان من أصل لبناني أمل علم الدين بأجواء رومانسية في مدينة فينيسا في إيطاليا، حيث حضرا ليضعا اللمسات الأخيرة على التحضيرات قُبيل حفل زفافهما، وقاما بجولة بحرية مع أصدقائهما حيث استقل "كلوني" البالغ من العمر53 عاماً& و"علم الدين" البالغة& 36عاما، "لانش" مع أصدقائهما المقربين؛ منهم مات دامون وزوجته لوسيانا باروسو، سيندي كروفورد وزوجها، إضافة إلى عدد آخر من المشاهير،&وقاما بجولة بحرية دلل فيها "كلوني" خطيبته وسط حضور الأصدقاء.

واختار "كلوني" فندقين فخمين لإقامة حفل زفافه على "علم الدين"، أولهما "Aman Canal Grande" وهو أحد أكبر الفنادق فى فينسيا وفيه مساحة للآثار والفنون التي تدل على تاريخ بنائه العائد إلى 450 عاماً، وكلفة حجز الليلة الواحدة فيه 3200 يورو، والفندق الآخر حسبما أعلنت بعض المواقع الإلكترونية هو& "سيبرياني"، الذى أُسِّسَت غرف النوم الموجودة به على الطريقة المعاصرة، وتتميز أثاث غرفه بأنها مصنوعة من الحرير الطبيعي، بالإضافة لديكورها المذهل.

ووفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية فإن هذا الزفاف سيكلف 2.5 مليون يورو ، حيث من المتوقع أن تسير العروس في الممر بثوب من تصميم ألكسندر ماكوين، إلا أن العريس لا يريد ارتداء زياً مزخرفاً واكتفى ببدلة من تصميم صديقه جورج أرماني الذي قام بتصميم بدلته حسب رغبته بدقة التفاصيل التي طلبها منه.

هذا وبدأت المواقع الالكترونية تنشر المعلومات حول التحضيرات لزفاف كلوني حيث أعلنت عن بدء توافد النجوم والضيوف الرفيعي المستوى إلى فندق فينيسيا الفخم "تشبرياني" فيما تستمر أعمال الديكور الفخم بتعليق الثريات العملاقة في السقف وتحضير زينة مكان الزفاف.
ومن المتوقع أن يحضر من النجوم مات ديمون، سيندي كروفورد، راندي جيربر و بونو براد بيت وأنجيلينا جولي، والعديد من قائمة أصدقاء "كلوني".

وحيث أنه من المتوقع عقد زواج "كلوني" و"علم الدين" رسمياً يوم الإثنين، التقطت عدسات المصورين "الثنائي" في محطة Tronchettoفي "البندقية"،&عندما نقلهم سائق سيارة أجرة في المياه إلى الفندق الفخم "تشبرياني".

وفيما لم يكشف الثنائي علناً تفاصيل الإحتفال، تردد أن المسؤولين في مدينة "البندقية" سيغلقون المنطقة الواقعة على طول القناة الكبرى الشهيرة يوم الأثنين المقرر لزفافهما حيث سيحضر العشرات من نجوم هوليوود لحضور الزفاف في الفندق المصنف بسبع نجوم أمام قناة غراندي، حيث سيلتقط العروسان صورة مثالية للزفاف.

يُذكر أن "كلوني" وجه الدعوة للرئيس الأميركي باراك أوباما وزوجته لحضور حفل زواجه الذي يبدأ اليوم السبت وينتهي في مدينة البندقية الإيطالية الثلاثاء المقبل، إلا أن وسائل الإعلام أجمعت بأنه لن يحضر بسبب الظروف المستجدة وانشغاله الأمر الذي سيمنعه من حضور حفل الزفاف الذي سيستمر&لـ4 أيام، مع بعض التوقعات أنه ربما يصل الأحد أو الاثنين، ليفاجئ العروسان في اليوم الذي يقفا فيه&عند الصباح ليعلنا أمام قاضي مدني إيطالي رغبتهما رسمياً بالزواج، وينهيا معاملاته الجاهزة&مسبقاً حيث لن يستغرق الأمر&أكثر من&نصف ساعة، ثم يعودان لمتابعة فعاليات الحفل الذي ينتهي في اليوم التالي.

اللافت المعلن من تفاصيل حفل الزفاف أن قائمة أطباق الطعام في زفاف "كلوني/ علم الدين"&ستتضمن إلى جانب الأطباق الإيطالية&المأكولات اللبنانية أيضاً،&حيث ستضاف&أقراص كبة وفلافل مع حمص وبابا غنوج وتبولة وفتوش، وغيرها مما هو معروف لمحبي المأكولات اللبنانية، وذلك تكريماً لجنسية العروس اللبنانية الأصل.
هذا وقال مصدر مجلة بريطانية أن كلوني لم يكن يريد الأطفال، ولكن حبه لأمل جعله مستعداً لبناء أسرة سعيدة، وهو لحظة التقى بأمل أدرك أنه يريدها أن تكون أم أطفاله.
&

وفيما يلي رابط الفيديو الذي يجمع محطات لامعة في حياة العريس النجم جورج كلوني واللقطات التي تجمعه مع&خطيبته أمل علم الدين في "البندقية:


&

.