تعيش الفنانة رانيا يوسف حالةً من الإنتعاش الفني خلال الفترة الحالية حيث تنتظر عرض مسلسلين دراميين قبل نهاية الشهر الجاري، بالإضافة الى فيلم سينمائي جديد متوقع عرضه في غضون أسابيع قليلة.


القاهرة: تعيش الفنانة رانيا يوسف حالةً من الإنتعاش الفني خلال الفترة الحالية، حيث تتنقل ما بين استديوهات التصوير للإنتهاء من مشاريعها الجديدة التي سترى النور خلال أيامٍ قليلة. وتنتظر "يوسف" عرض أولى بطولاتها في الدراما التلفزيونية "الصندوق الأسود" الذي تقرر عرضه في الأسبوع الاخير من شهر يناير(كانون الثاني) على شاشة قناة "النهار"، ويشاركها في بطولته تامر هجرس ومجموعة من الفنانين الشباب. كما انتهت مؤخراً من تصوير دورها في الفيلم السينمائي "ريجاتا" مع الفنان عمرو سعد تحت إدارة المخرج محمد سامي والمتوقع عرضه خلال موسم إجازة نصف العام لتعود من خلاله للسينما بعد غيابٍ اقترب من عامين.

على الجانب الآخر، تواصل "يوسف" تصوير مسلسلها التلفزيوني "عيون الحب" الذي سينطلق عرضه قريباً مع الفنان ماجد المصري ودينا فؤاد، حيث انتهت من تصوير نحو 75% من أحداثه ولا يزال التصوير جارياً لأن حلقات المسلسل تصل لـ90 حلقة وسيتم عرضه بمعدل 5 حلقات أسبوعياً على شاشة قناة mbc مصر.

هذا وتقرأ "يوسف" عدداً من السيناريوهات الدرامية المرشحة للعرض خلال شهر رمضان المقبل، بينما لم تحسم موقفها بشكلٍ نهائي من أي عمل حتى الآن.
&