تنقل شبكة قنوات روتانا لمتابعيها حصرياً حفلات المهرجانات الفنية المتنوعة مع فناني العالم العربي كما في كل عام، علماً أن البداية ستنطلق من قطر مع "سوق واقف" في 23 من الشهر الجاري لتكمل مع مهرجان "فبراير الكويت" حتى 20 من الشهر المقبل.


بيروت: تنقل شبكة قنوات روتانا لمتابعيها حصرياً حفلات المهرجانات الفنية التي سيحييها ألمع الفنانين في العالم العربي كما في كل عام، علماً أن البداية ستنطلق من قطر مع مهرجان "سوق واقف" حيث ستنقل قناة روتانا موسيقى بشكلٍ مباشر فعاليات برنامج هذا المهرجان الممتد من تاريخ 23 يناير(كانون الثاني) الجاري حتى السادس من فبراير(شباط)، بمشاركة العديد من النجوم حسب الجدول التالي:

&في شهر يناير(كانون الثاني): يوم 23 مع سعود الجاسم وعبادي الجوهر،24 مع علي عبد الكريم وديانا حداد، 25 مع وليد الشامي وفهد الكبيسي، 26 مع أسماء المنور وعمر العبد اللات، 27 مع محمد منير منفرداً، 28 مع عيسى الكبيسي ونوال الكويتية، 29 مع رامي عياش وأنغام، 30 مع علي عبد الستار ومحمد عبدو، 31 مع حاتم العراقي وعاصي الحلاني.

ويتابع المهرجان في شهر فبراير(شباط): يوم 1 مع إنصاف مدني وصلاح إبن البادية، 2 مع غانم شاهين وسعد المجرد، 3 مع عبدالله الرويشد وملحم بركات، 5 مع سميرة سعيد ولطفي بوشناق، وينتهي في يوم 6 مع منصور المهندي ورابح صقر.

فبراير الكويت:
أما جديد شركة روتانا، فمتابعتها لمهرجان "فبراير الكويت" الذي ستنقله قناة روتانا موسيقى في& 6 حفلات غنائية ممتدة على مدار ثلاثة أسابيع يحييها سبعة عشر فنان من الخليج والوطن العربي الذين سيحتفلون بدولة الكويت لمناسبة عيدها الوطني الرابع والخمسين (54)، وفق المواعيد التالية من شهر فبراير(شباط):
يوم 5& مع آمال ماهر ومحمد عبده، 6 مع جابر الكاسر وديانا حداد وخالد عبد الرحمن، 12 مع وليد الشامي وشذى حسون وعبد الله الرويشد. 13 مع& مطرف المطرف وإليسا وماجد المهندس، 19 مع إبراهيم الحكمي ونجوى كرم ورابح صقر، ويختتم في 20 مع مساعد البلوشي ونوال الكويتية وعمرو دياب.

يذكر أن قناة روتانا خليجية ستقوم أيضاً بعرض عدد من هذه الحفلات، في ما ستنقل قناة روتانا كليب حفلات مهرجانات "سوق واقف" يومي الخامس والسادس من فبراير(شباط).

&