قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يشارك فنانون مصريون لأول مرة منذ نحو عامين في حفلاتٍ غنائية بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث ستقوم الفنانة أنغام والفنان محمد منير بإحياء حفلات غنائية ضمن فاعليات مهرجان "سوق واقف" وذلك بعد إقرار المصالحة السياسية بين البلدين.


القاهرة: بعد انقطاع العلاقات الفنية لنحو عامين بسبب الخلاف السياسي بين الدولتين، يعود الفنانون المصريون للمشاركة في إحياء حفلات غنائية بالعاصمة القطرية الدوحة في أول نشاط فني بارز بعد المصالحة المصرية القطرية التي أُعلِنَت رسمياً في الشهر الماضي بمبادرة سعودية.
وسيقوم الفنان محمد منير بالغناء في المهرجان منفرداً في حفلة يوم 27 يناير(كانون الثاني) حيث سيكون الفنان الوحيد بالمهرجان الذي تُخَّصص له سهرةً غنائية منفردة على عكس باقي الحفلات التي ستجمع بين إثنين من المطربين لتقديم وصلات غنائية. كما ستشارك الفنانة أنغام في الحفل الغنائي المقرر يوم 29 يناير(كانون الثاني) مع الفنان اللبناني رامي عياش، علماً بأن المهرجان يستضيف الفنانة المغربية سميرة سعيد التي تُحيي الحفل الأول لها منذ عدة سنوات في الخليج العربي بعد انضمامها لشركة روتانا وإعلانها عن تعاون يتضمن البومين الأول عربي منوع والثاني خليجي، يذكر أن الحفل سيجمعها بالفنان التونسي لطفي بوشناق.
&