أحيا الفنان محمد منير حفل غنائي مساء أمس بجامعة الأهرام الكندية وسط حضور الآلاف من محبيه، فيما تمكنت إدارة الجامعة من احتواء أزمة التذاكر المزورة.


&& القاهرة: أحيا الفنان محمد منير مساء أمس حفل غنائي ضخم بجامعة الأهرام الكندية في "مدينة 6 أكتوبر" بحضور أكثر من 30 ألف شخص وغنى لنحو 90 دقيقة على المسرح وسط تفاعلٍ كبير من الجمهور الذي حرص على الحضور مبكراً للإستماع إلى أغاني "منير"، ومشاهدة الألعاب النارية التي قدمها الفنان أحمد عصام.

وقدم "منير" خلال الحفل مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة بدأها بأغنية "يا عرب يا بلدي" واختتمها بأغنية "حدوتة مصرية"، فيما قدم خلال الحفل عدة أغاني أبرزها "شمندورة"، "الكون كله بيدور" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بقوة. وتحدث&للجمهور عن أهمية حب الوطن وضرورة دعم مصر في الأزمة التي تمر بها، وحُظيَ بتصفيقٍ حاد.

وكانت الحفلة قد شهدت أزمة قبل يومين بسبب وجود تذاكر مزوّرة كثيرة في السوق لم تصدر عن المنظمين، الأمر الذي هدد بإلغائها بعد أن أعلنت الجامعة عن التأجيل لأسباب فنية، لكن "منير" تمسك بإقامة الحفل في موعده الأمر الذي جعل المنظمين يسمحون لكافة الحضور بالدخول دون التدقيق بشكل كامل في التذاكر.
&