وقع الطلاق بين&الفنانة روبي وزوجها المخرج السينمائي سامح عبد العزيز بعد زواجٍ استمر لعام تقريباً، رزقا خلاله بابنتهما الوحيدة "طيبة"، علماً بأنها كانت الزوجة الثانية له.


القاهرة: إنفصلت الفنانة روبي عن زوجها المخرج السينمائي سامح عبد العزيز بعد زواجٍ استمر نحو عام وذلك بهدوءٍ تام. ويتردد أن الطلاق بينهما وقع غيابياً حيث لا تزال روبي متواجدة في الولايات المتحدة الأميركية بعدما وضعت ابنتهما الوحيدة "طيبة" هناك في الشهر الماضي للحصول على الجنسية الأميركية، فيما يتواجد المخرج المصري في القاهرة منذ أسبوعين تقريباً.

وأطلع "عبد العزيز" المقربين منه على خبر الطلاق بعد عدة أيام من حدوثه، وإكتفت روبي بكتابة جملة مقتضبة على صورة لها بأن "كل شيء قسمة ونصيب"، عبر حسابها على الفيسبوك، وهو ما إعتبره البعض تأكيد للخبر من جهتها.

يُذكر أن روبي كانت قد&تزوجت من المخرج المصري بسريةٍ تامة وبعيداً عن الأضواء قبل أكثر من عام ولم تفصح عن الزيجة إلا بعد مشاهدتها وهي ترتدي دبلة الزواج في أكثر من مناسبة فنية حيث كانت الزوجة الثانية له، فيما أثارت صورهما معاً سخرية عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنها تجاهلتها وردت عليها&بنشر مزيدٍ من الصور.

&

&

كل حاجة في الدنيا قسمة ونصيب .

Posted by RUBY on&Wednesday, 14 October 2015