دافعت الفنانة ريم أحمد عن فيديو الرقص المثير للجدل الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي وتظهر فيه خلال إحدى الحفلات. وشرحت&أنها تعمل مدربة "زومبا(Zumba)" وأن الحفل كان مخصصاً للسيدات فقط، إلا أن الفيديو سُرِّبَ منه.


&& القاهرة: تعرضت الفنانة الشابة ريم أحمد والتي اشتهرت بتقديم دور الطفلة في مسلسل "يوميات ونيس" لانتقاداتٍ حادة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار فيديو لها وهي تقوم بالرقص في حفلٍ كبير بطريقةٍ هيستيرية على أغنية شعبية، وهو الفيديو الذي انتشر طوال يوم أمس. فكتبت&رداً على حملات السخرية والإنتقادات التي طالتها تدوينة قصيرة عبر حسابها الخاص على "فيسبوك" توضح فيها حقيقة ما حدث قائلة "أنا مدربه "زومبا Zumba"&اللىي مايعرفش ايه هي الزومبا هى مجموعه من أنواع الرقص و الفيتنس اللى على مستوى العالم كله صلصه-مارينجى-ريجاتون- فلامنكو- هيب هوب و اي نوع من انواع رقص الشعوب! و الزومبا قائمه على اداء مجموعه من الحركات تساعد على التخسيس و التمارين".

وأضافت "الفيديو نازل من إيفينت للدعم و التوعية عن مرضى السرطان تحت رعاية مستشفى بهية و بتنظيم الجامعة الأميركية و كان سيدات فقط بس للاسف الفيديو اتصور من احدى الحاضرات و نزل على الفيس بوك و اليوتيوب و تداول بشكلٍ غير لائق تماما، والكومنتات المسيئه ليا ولأستاذ محمد صبحى و ان المسلسل باظ و صورته اتشوهت كل ده ليه ؟ انا خريجة معهد الباليه والمعهد العالى للفنون المسرحية".

واستطردت قائلة "الفيديو ماكنش المفروض يتصور لأنه داخل حفله للسيدات فقط"، متسائلة "ازاى بنى ادم يقدر يغلط فى بنى ادم تانى وهو مايعرفهوش على المستوى الانسانى ؟تحكم على حد ليه ؟ تحكم ازاى و انت او انتى اصلا ماتعرفوش !ايه علاقة ان دى تربية ونيس و ان الناس مصدومه ؟ كل الناس بتعبر عن سعادتها بالرقص حقيقى انا مستاءه من الكومنتات الغير لائقه و الخارجه على حاجه اصلا انا ماغلطش فيها. ده ايفينت سيدات فقط و أُستغل بشكل خاطئ ،،، هل الصفحات اللى نزلت الفيديو عندهم مهنيه انهم زى ما نزلوا فيديو تحت مضمون خاطئ هينزلوا التوضيح ؟! طبعا كل واحد و ضميره ،،، و بشكر كل الناس اللى دافعت عن الموقف و حاولت تصحيحه".

وكانت ريم التي اشتهرت بتقديم شخصية هدي قد تعرضت لإساءات وانتقادات واسعة النطاق على مدار يوم أمس خاصة مع القيم التربوية التي كان يتحدث عنها الفنان محمد صبحي باستمرار في مسلسله الأشهر.

فيما يلي رابطي الفيديو وتدوينتها على "فيسبوك":
&

&

١- انا مدربه زومبا اللى مايعرفش ايه هى الزومبا هى مجموعه من انواع الرقص و الفيتنس اللى على مستوى العالم كله (صلصه-مارينج...

Posted by Reem Ahmed II on&Friday, 23 October 2015