تنطلق&أولى حلقات برنامج المواهب التمثيلية Arab casting&المباشرة على الهواء&اليوم الجمعة&بـ20 متسابقا ومتسابقة نجحوا&بتجاوز مرحلة الإختبارات السابقة.


&& بيروت: تنطلق&أولى حلقات برنامج المواهب التمثيلية Arab casting&المباشرة على الهواء&اليوم الجمعة&بـ20 متسابقا ومتسابقة من بلدان عربية مختلفة، نجحوا&بتجاوز مرحلة الإختبارات السابقة،&فيما ستتابع لجنة التحكيم المؤلفة من باسل خياط وغادة عبد الرازق وقصي خولي وكارمن لبس العمل مع المواهب.

وكانت&الجهة المنظمة قد انتهت من كافة التحضيرات لإطلاق الحلقة الأولى مباشرةً والتي ستعرض على شاشة أبو ظبي كما في الحلقات السابقة، مع وعودٍ مؤكدة بأن يظهر البرنامج بما يتناسب وحجم آمال الجمهور العربي وتطلعاته للبرامج الفنية.

التحكيم:
وفي تصريحاتٍ خاصة، رأى "خولي" أن الحلقات المباشرة ستعطي انطباعاً حيوياً عن حسن سير العملية في هذا البرنامج الذي يتوقع له أن ينجز أهدافه كاملة. وقال:" وبالنسبة للأمر الفني، فإن الطلاب العشرين باتوا في مرحلة أسهل لهم بعد اجتياز المرحلة الاصعب". واعتبر أن الناجحين الذين سيشاركون في الحلقات المقبلة محترفون، وبأن الجمهور سيبصم لهم ويعترف بكفاءتهم.

أما&"عبد الرازق" فرأت أن البرنامج سيوفر الفرصة&لشهرة "الهواة المحترفين" مشيرةً الى أن الصورة التي قدموها كانت في غاية الإثارة والندّية لنجوم كبار. وأضافت:"هؤلاء&سيفاجئون الجمهور بما ليس منتظراً من طلاب لم يكونوا قبل أسابيع سوى متابعين. والجميل أكثر أن&الطلبة منتمون إلى بلدان عربية مختلفة، وسيكونون نجوماً في المرحلة المقبلة، وهذا ما نتوقعه، بل ولمسناه في التصفيات التي جرت في الحلقات السابقة". ورأت أن كل التفاصيل ستؤدي إلى حقيقة واحدة وهي أن البرنامج سيعتلي عرش البرامج الفنية في العالم العربي وبخاصة لجهة تخصصه في اكتشاف الهواة بطريقةٍ احترافية، مشيرةً إلى بذل اللجنة المنظمة للبرنامج كل الجهود في سبيل نجاح العملية.

هذا وترتكز فكرة البرنامج على دخول عدد كبير من الموهوبين في تدريباتٍ مكثفة يقدمون فيها كل أنواع التمثيل ليتأهل&20 إلى الحلقة الخامسة، وعندها تصبح& الكلمة للجمهور الذي سيحدد حامل لقب أفضل ممثل وأفضل ممثلة من بين المشتركين في أولى مواسم Arab casting.