قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تواجه الإعلامية بسمة وهبه أزمةً حادة مع قناة TeN تهدد باستمرارها على الشاشة خلال الفترة المقبلة في ظل ما يتردد عن رغبة القناة بالاستغناء عنها دون سداد الشرط الجزائي في التعاقد بينهما، فيما حاولت "إيلاف" التواصل معها لكنها لم ترد على هاتفها.


القاهرة: تواجه الإعلامية بسمة وهبه أزمةً حادة مع قناة TeN خلال الفترة الحالية تهدد بعدم استمرارها على الشاشة مع القناة التي انطلقت خلال شهر مارس(آذار) الماضي، وهي&تُقدم على شاشتها برنامج "هي مش فوضى" ثلاث مرات أسبوعياً.

وقالت مصادر داخل القناة لـ"إيلاف" أن إدارة المحطة أصبحت غير راضية عن البرنامج في ظل تكرار الضيوف والموضوعات التي يتم طرحها وظهور بعض الضيوف أكثر من مرة في حلقاتٍ متقاربة مثل المحامي نبيه الوحش فضلاً عن تراجع المعلنين بشكلٍ كبير عن البرنامج رغم توفير كافة إمكانيات النجاح له، مما دفع الإدارة لدراسة الاستغناء عن مقدمته خلال الفترة المقبلة، لكن المشكلة الوحيدة من وجهة نظر المحطة هي الشرط الجزائي ورغبة القناة في عدم سداده.

وبينما تضارب حديث المصادر الذي تواصلت معهم "إيلاف" عن قيمة الشرط الجزائي، أكد بعضهم أنه يصل إلى7 مليون جنيه (أكثر من920 الف دولار). وأضاف البعض أن إدارة القناة طلبت من "وهبة" الإستعانة بفريق إعداد القناة والاستغناء عن فريق الإعداد الخاص بها، بالإضافة إلي عدم الظهور على الهواء مباشرةً مؤقتاً والاكتفاء بتسجيل حلقات البرنامج الثلاثة يوم الجمعة من كل أسبوع وهو ما تم بالفعل الجمعة الماضية وسيتم يوم غد الجمعة أيضاً.

هذا وحاولت&"إيلاف" التواصل&مع "وهبة" من أجل الحصول على تعليقها على هذا الأمر وافساح المجال لردها وتعقيبها على تصريحات المصادر، إلا أنها لم ترد على هاتفها منذ مساء الأمس.

&