قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واجه أحد المتصلين على الهواء الإعلامية بسمة وهبة، بسبب خلعها للحجاب وحمّلها مسؤولية&القرار التي اتخذته&زوجته بخلع الحجاب إسوةً بها، ما سيؤدي&لطلاقهما.


بيروت: هاجم متصل يدعى "محمد"، من القاهرة، الإعلامية بسمة وهبة، عبر برنامجها "هي مش فوضى" على&فضائية "ten"&قائلا: "لما أنتى بتتكلمي عن الحجاب، خلعتيه ليه"؟ وتابع في مداخلته الهاتفية على الهواء&قائلاً "مراتي لبست الحجاب لما البستيه وقلعتو لما انتي قلعتيه. أنتي السبب في خلع السيدة الفاضلة مراتي الحجاب، وبينا مشاكل بسبب كده، وهناك مشروع طلاق بسببك، مع أن المفروض أن أنتي قدوة".

وكان لافتاً هدوء "وهبة" التي سمعت المتحدث وأعطته حق الكلام للنهاية، ثم ردت قائلة: من الممكن أن تكون زوجتك تحبني لدرجة أنها تقلدني. لكن المنطق يقول أنها يجب أن ترتدي الحجاب طاعة لله وليس لتقلدني وعندما تخلعه فهي تبتعد عن طاعة الله وهذا شأنها وينحسر بعلاقتها بينها وبين ربها ولا دخل لي بما فعلته. أنا لم أدخل منزلكما لأقنع زوجتك لا بلبسه ولا بخلعه. أما عن سبب خلعي للحجاب فهذا شأن خاص بيني&وبين ربي وليس لك الحق بالتدخل به. ثم تركت الكلام للشيخ ضيفها في الاستوديو.

هذا وختمت الحلقة بدعاءٍ قالت فيه: "اللهم أنك تعلم أنني اشتقت لارتداء حجابي كاملاً، لكنك تعلم ربي أنني لا أملك له الآن قوة. فيا سامع كل نجوى عجّل لي بارتدائه ولا تقبضني إليك إلا وانأ ارتديه"،&ثم ودعت&المشاهدين دامعة.

فيما يلي رابط الجدل بين "وهبة" والمتصل: