قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت النجمة الأمريكية ليدي غاغا عن حادثة الإغتصاب التي تعرضت لها في عامها الـ 19، لافتة إلى أنها تكتمت عن الموضوع لأنها شعرت بالذنب بحدوث هذا الأمر لها.


بيروت: كشفت النجمة الأمريكية ليدي غاغا عن حادثة الإغتصاب التي تعرضت لها في عامها الـ 19، لافتة إلى أنها تكتمت عن الموضوع لأنها شعرت بالذنب بحدوث هذا الأمر لها. وتحدثت بصراحة عن هذا الموضوع في مؤتمر TimesTalk الذي أجرته New York Times  نهار الخميس في 10 ديسمبر(كانون الأول) حيث قالت أنها كانت تلوم نفسها باعتقادٍ ديني شعرت من خلاله أنها ألهمت من اعتدى عليها بطريقةٍ ما وشعرت أنها مسؤولة إلى حدٍ ما عما حصل لها، فعاشت ألم الإغتصاب مع ألم الندم. وتحدثت عن شعورها تجاه هذه الحادثة قائلة: "لا أعرف كيف أفكر بما حدث لي. وحتى الآن لا أعرف كيف أتقبله. لست أفهم كيف ألوم نفسي، ولماذا أشعر بأنني المخطئة. لقد غيّرت هذه الحادثة حياتي بشكلٍ جذري، وأشعر أنه تغيير جسدي وفكري".

وتابعت: "عندما نمرّ بصدمة الإغتصاب، فإنها لا تؤثر علينا فقط تأثيراً مؤقتاً بل تستبع معاناة طويلة تُظهِر عوامل الحزن علينا. فكثيرون هم الذين يعيشون اضطرابات عاطفية وذهنية بعد هذه التجربة كما أنهم يعانون جسدياً أيضاً ويشعرون بألم جسدي أيضا نتيجة استغلالهم، واغتصابهم الذي يشكل صدمة".

وكانت غاغا قد كشفت عن تعرّضها لحادثة إغتصاب لأول مرة خلال حوارها مع برنامج "هوارد ستيرن" الثلاثاء 2 ديسمبر(كانون الأول) 2014، وأكدت أن مغتصبها هو منتج موسيقي يكبرها بـ 20 عاماً، ورفضت الإفصاح عن هويته. ثم جاءت اعترافاتها الأخيرة خلال حديثها عن أغنيتها الجديدة "Till It Happens to You" التي شاركت بها في الفيلم الوثائقي "The Hunting Ground" الذي يتناول انتشار حوادث الإغتصاب في السكن الجامعي.

والجدير بالذكر أنها نالت ترشيحاً لجائزة "غولدن غلوب" عن هذه الأغنية وهناك الكثير من التوقعات تُشير بأنها ستفوز بها في الحفل الذي سيقام في 10 يناير(كانون الثاني) المقبل في 2016، والذي سيقدمه الممثل الكوميدي البريطاني ريكي غيرفي.

فيما يلي رابط حديث غاغا: