أطرب الفنان محمد عساف&الحضور بحفلٍ خاص&وذلك على هامش عرض فيلمه "يا طير الطاير" في "مهرجان دبي السينمائي الدولي".


&& بيروت:&أطرب الفنان محمد عساف&الحضور بحفلٍ خاص&دعت إليه كل من "شركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي"، و"شركة بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الموسيقي"، و"شاهد.نت" المنضوين تحت مظلة "مجموعة MBC"، إلى جانب "Fortress Film Clinic"، وذلك على هامش عرض فيلمه "يا طير الطاير" في "مهرجان دبي السينمائي الدولي"

وتميّز الحضور بوجود&نجوم الفن والدراما&من العالم العربي، وعددٍ من أبرز وجوه المجتمع، وأهل الصحافة والإعلام، وتابع الحاضرون لقطات من فيلم "يا طير الطاير" عبر شاشةٍ عملاقة في الهواء الطلق، وذلك تزامناً مع عرضه خلال "مهرجان دبي السينمائي الدولي"، حيث يُسلّط الفيلم الضوء على حياة محمد عسّاف ومسيرة كفاحه الفنية منذ طفولته التي قضاها في أزقّة المخيّم في فلسطين، وحتى وصوله إلى النجومية والشهرة.

والجدير ذكره أن فيلم "يا طير الطاير" يُشارك في "مهرجان دبي السينمائي الدولي" بعد أن كان قد شارك في عددٍ من المهرجانات العالمية والإقليمية وأبرزها "مهرجان لندن السينمائي الدولي" و"مهرجان تورونتو السينمائي الدولي"، إلى جانب "مهرجان الدوحة السينمائي."

واللافت أنه توجّه بحديثه إلى"&CNN" إلى الشباب العربي قائلاً: شباب فلسطين والشباب العربي لا يجب أن يفقدوا الأمل. أنا ولدت من رحم المعاناة وحققت النجاح بفضل العزم والأمل. وحثّهم على التطلع أبعد من الألم والتمسك بالأمل&والعمل في سبيل مستقبلٍ أفضل قائلاً: "رغم المعاناة التي نراها إلا أن الأمل موجود.. والورود تنبت من بين الأشواك".&علماً أنه كان قد صرّح مسبقاً أن "الإحتلال" قد سجن والده وأكد أنه متمسك بأرضه وقضية بلده المحقة ولن يتخلّى عن بيت جده.

على صعيدٍ آخر، يتحضر&"عساف" لإطلاق أغنيته الجديدة التي سيقدمها من أشعار المناضل الفلسطيني&الراحل محمود درويش، وهي أغنية وطنية&تحمل عنوان “على هذه الأرض ما يستحق الحياة”، وسيقوم بتسجيلها قريباً وفق ما أعلن، فيما تحمل ألحانها توقيع ياسر عمر وهي من توزيع سعد هنية.

&