كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن رفضها عرض الزواج الذي قدمه لها وزير الخارجية الأمريكي الأسبق كسينجر، فيما ارجعت قرار اعتزالها الرقص لارتباطها بلواء شرطة.

&
القاهرة: قالت الفنانة نجوى فؤاد أن وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كسينجر طلبها للزواج وقام بحجز قاعة كاملة في الفندق الذي تقيم فيه باسم وزارة الخارجية الامريكية مشيرة إلي أنها ابلغته بأنها متزوجة من صاحب الفندق الذي تقوم بالرقص فيها وجاء زوجها واصطحبها من القاعة بعد أداء وصلة الرقص.
وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي أنها لم ترتبط بالفنان الراحل عماد عبد الحليم حيث كان بينهم قصة حب لكنها لم تكتمل بالزواج بسبب عدم موافقتها على بعض الأمور في حياته مشيرة إلي أنها تزوجت 12 مرة وكان قرار ارتباطها باللواء محمد السباعي هو السبب في اتخاذها قرار اعتزال الرقص لعدم مناسبة ذلك طبيعة عمل زوجها.
وأشارت إلي أنها عندما حاولت تقديم فقرة مختلفة في حفل زفاف ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر تعرضت للصفع على وجهها من أحد الضباط وفقدت وعيها لكن الرئيس عبد الناصر قام بمكافأتها بعدما علم بما تعرضت له.
وأضافت نجوى فؤاد أنها تعتزم كتابة سيرتها الذاتية في عمل درامي من كتابة السيناريست وحيد حامد مشيرة إلي أنها ترشح الفنانة حورية فرغلي لتقديم دورها.
&