تشهد العاصمة المصرية القاهرة مجموعة من الحفلات المميزة خلال احتفالات رأس السنة لتكون أقوى الحفلات التي تحتضنها منذ سنوات، علماً بأن أسعار التذاكر تتراواح بين 300 و900 دولار.


القاهرة: تشهد العاصمة المصرية القاهرة مجموعةً من الحفلات المميزة ليلة رأس السنة للمرةِ الأولى منذ سنوات بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، فيما تتراوح أسعار التذاكر بين 300 و900 دولار بحسب الحفل ومنظميه والخدمة التي تُقدَّم للضيوف.

ويتواجد الفنان عمرو دياب في حفلٍ ضخم بفندق الفور سيزون بالقاهرة وهو الحفل الأول له في رأس السنة بالقاهرة للمرةِ الأولى من سنوات، فيما نفذت غالبية تذاكر الحفل الذي يُعتبر من أضخم الحفلات التي تُقام احتفالاً بالعام الجديد، فيما يُحيي الفنان تامر حسني حفل رأس السنة بفندق ماريوت الزمالك وهو الحفل الذي يشاركه فيه أحمد عدوية والفنانة الشعبية أمينة والراقصة صوفينار، بالإضافة للفنانة الشابة كارمن سليمان وينظمه رجل الأعمال محمود حنفي ضمن مجموعة حفلات&بفنادق القاهرة.

وكعادتها في كل عام، تُشارك الفنانة آمال ماهر في حفل فندق كونراد بالعام الجديد حيث يشاركها في الحفل رامي صبري والراقصة صوفينار بالإضافة إلى الفنان الشعبي محمود الليثي والراقصة دينا، كما تشارك&"ماهر" بالغناء بحفلٍ كبير بفندق "سيتي ستار" يضم وائل جسار وصوفينار ومحمود الليثي.

هذا ويشارك الفنان محمد حماقي الفنانة نيكول سابا حفل ليلة رأس السنة بفندق سميراميس بوسط القاهرة، بينما تشترك&"سابا" بحفلٍ غنائي كبير مع رامي صبري وسامو زين ودينا ومحمود الليثي بفندق الفور سيزون بالجيزة في سهرات تستمر حتى الساعات الاولى من صباح اليوم التالي، بينما يشارك وائل جسار صوفينار، كارمن سليمان، أحمد جمال ومحمود الليثي بحفل فندق ريدسون.

&