تلقى المغني الأميركي بوبي براون خبراً سعيداً بحمل زوجته ومديرة أعماله إليشيا إيثرايدج بطفلهما الثاني والسادس له، فيما لا يزال يراقب حالة ابنته بوبي كريستينا براون&التي فقدت الوعي في حوض الإستحمام منذ 31 يناير(كانون الثاني).


بوبي براون مع الراحلة ويتني هيوستن وابنتهما كريستينا في طفولتها

&& القاهرة:&تلقى المغني الأميركي "بوبي براون" خبراً سعيداً بحمل زوجته ومديرة أعماله "إليشيا إيثرايدج" بطفلهما الثاني،&فيما&لا يزال&يمكث إلى&جانب&إبنته "بوبي كرستينا" ويصلي لها لتستعيد الحياة. علماً&أن هذا الطفل المنتظر هو السادس له، حيث أن لديه من"إليشيا" الطفل "كاسيوس" البالغ من العمر 5 سنوات ولديه من زيجات سابقة "لاندون" 26 عاماً، "بوبي جينيور" 21 عاماً، "لابرنسيا" 25 عاماً من صديقته "كيم وارد" التي ارتبط بها ما بين 1986 حتى 1992، ثم تعرّف بعدها على المغنية الأميركية "ويتني هيوستن"، وأنجب منها كريستينا في العام 1993.

هذا وانضمت "إيثرايدج" إلى زوجها ليراقبا حالة "كريستينا" التي وُجدت فاقدة للوعي في حوض الإستحمام يوم الأربعاء 31 يناير(كانون الثاني) في منزلها. علماً أن المصادر القريبة من العائلة قد صرّحت لـUs weekly أن وضعها لا يزال خطيراً للغاية، وأن والدها "براون" لا يستطيع تقبل فكرة عدم عودة ابنته للحياة ويعيش حالة من القلق الشديد كونه لا يستطيع أن يتخيل نفسه يقول لها وادعاً.

&