يُطل الفنان جوزف عطية بكل جديد& في العام 2015،&حيث يعمل&المخرج وليد ناصيف على جمع أرشيفه&بحلقاتٍ متتالية ستُعرَض على شاشات التلفزة كما ستُعرَض على موقعه الخاص itivi.tv، علما أنه سيطلق&ألبومه الجديد وفيديو كليب "حب ومكثّر" في مطلع فصل الربيع القادم.


بيروت:&يُطل الفنان جوزف عطية بكل جديد& في العام 2015،&حيث يعمل&المخرج وليد ناصيف على جمع أرشيفه بحلقاتٍ متتالية ستُعرَض على شاشات التلفزة كما ستُعرَض على موقعه الخاص itivi.tv وتضم مقابلات جديدة لـ"عطية" مع عدد كبير من الإعلاميين، الملحنين، الشعراء، الموزعين والمشاهير الذين تعاملوا معه منذ بدايته الفنية،&علماً أنه&سينقل تفاصيل لقاءاته في مجلات عديدة تكلمت عنه وتناولت أخباره الفنية.

هذا وتُعرَض الحلقة الأولى من هذا العمل يوم الخميس الموافق في&26 فبراير(شباط) الجاري على الموقع itivi.tv ويوم السبت 28 عند الساعة السابعة مساءَ على جميع شاشات الـLBC، علماً أن "ناصيف"&بدأ العمل على هذا&البرنامج&&في أواخر سنة الـ2014 تزامناً مع الإطلالة الجديدة لـ"عطية"، وهو&ثمرة&التعاون بين "ستار سيستم" و"itivi.tv".

من جهةٍ أخرى، انتهى "عطية" من تصوير أغنيته الجديدة "حب ومكتّر" تحت إشراف "ناصيف"، علماً أنها ستُعرَض على شاشات التلفزة في منتصف شهر مارس(آذار) المقبل، وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب، توزيع شادي الباشا وإنتاج "ستار سيستم".
يُذكر أن "عطية" سيطرح في 19 من شهر مارس(آذار) المقبل ألبومه المنتظر بعنوان "حب ومكتّر" في الأسواق، وهو من إنتاج "ستار سيستم" وتوزيع شركة "وتري".
&