&بدأت&الفنانة رانيا فريد شوقي&أمس الثلاثاء بتصوير&أولى مشاهدها في مسلسل "الأستاذ وحرمه" والذي يشاركها بطولته فتحي عبد الوهاب، فيما يناقش المسلسل ما يدور في الأسرة المصرية بإطارٍ كوميدي.


بيروت:&بدأت الفنانة رانيا فريد شوقي&أمس الثلاثاء بتصوير&أولى مشاهدها في مسلسل "الأستاذ وحرمه" والذي يشاركها بطولته فتحي عبد الوهاب. وهو من تأليف الدكتور علاء عبد النعيم وإخراج رائد لبيب،&علماً أن التصوير قد بدأ&في المشاهد الخارجية أولاً بمنطقة المقطم حيث تصور المشاهد التي تجمعها بـ"عبد الوهاب" وهي عبارة عن شقة الزوجية في المسلسل.

وعبّرت "شوقي" عن سعادتها&بالعمل مجدداً مع المخرج رائد لبيب والفنان فتحي عبد الوهاب حيث سبق وقدما معا المسلسل الكوميدي "عائلة مجنونة جدا" الذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه ومازال يحقق نسبة مشاهدة عالية عند إعادة عرضه، الأمر الذي شجعها على&تكرار هذه التجربة خاصةً أنها&أعجبت بمضمون&المسلسل الذي يناقش ما يدور داخل الأسرة المصرية ولكن في إطارٍ كوميدي.&وشرحت أنها تجسد في المسلسل شخصية تدعى"نبيلة" وهي سيدة تعمل دائماً وهدفها في الحياة هو النجاح والتفوق في عملها حتى يفوتها سن الزواج، فتتزوج عن طريق الخاطبة من "نبيل" وهو الدور الذي يجسده الفنان فتحي عبد الوهاب، فتعيش مع والدته وتتوالى الأحداث فى إطارٍ كوميدي.