إحتفل إعلاميو قناة TEN بإنطلاقها رسمياً من خلال مؤتمر صحافي عُقِدَ بأحد الفنادق الكبرى بمشاركة جميع العاملين في المحطة الذين حرصوا على الحضور، فيما اضفت فيفي عبده جواً من البهجة.


&& القاهرة: أقيم ظهر أمس المؤتمر الصحافي الخاص بإطلاق قناة TEN التي كان اسمها&قناة "التحرير"، وذلك قبل ساعات من بداية بث القناة الجديدة بعودة برنامج "البيت بيتك" إلى الشاشة في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بمشاركة مقدميه الثلاثة عمرو عبد الحميد، إنجي أنور، ورامي رضوان.

وأقيم المؤتمر بفندق "Four seasons" أمس بحضور جميع إعلاميين القناة حتى أولئك الذين لن يطلوا من خلال TEN ولكن عبر القناة الجديدة التي يجري التحضير لإطلاقها، فيما تحدث "عبد الحميد" بحماسٍ عن برنامج "البيت بيتك" الذي يشارك في تقديمه. وعبّرت "أنور" عن سعادتها بالعودة لبرنامج "البيت بيتك" الذي يعتبر من أنجح برامج "التوك شو" مشيرةً لأنها ستتواجد خلال تقديم كل أيام البرنامج.

وأعلن رئيس مجلس إدارة قناة " TEN" الدكتور عماد جاد أن خطتهم تشمل إطلاق قناة TEN&Plus مع بداية الشهر المقبل، بالإضافة لقناة جديدة لم يتم التخطيط لمحتواها حتى الآن، مؤكداً على أن القناة الجديدة ستتضمن برامج للإعلامية ريهام السهلي، والاعلامية إيمان عز الدين بالإضافة للإعلامي نشأت الديهي.

على هامش المؤتمر:
-&صرّحت الفنانة فيفي عبده لـ"إيلاف" أن الفنانة اللبنانية مايا دياب ستكون ضيفة&برنامجها الجديد "5 أمواه" في الحلقة التي تذاع بسهرة يوم الخميس. وأضفت جواً من البهجة والضحك على الحضور وسط تصفيقٍ حاد من الحضور.

-&أكد الإعلامي عمرو عبد الحميد لـ"إيلاف" أنه مستمر في تقديم برنامج "حوار القاهرة" على شاشة قناة "سكاي نيوز" في موعده مساء السبت من كل أسبوع مشيراً لأن ظهوره في برنامج "البيت بيتك" سيكون من الأحد للأربعاء.

-&قال الفنان سمير صبري أنه يشعر بالتفاؤل مع القناة الجديدة خاصة مع العلاقة القوية التي تربطه برئيس شركة برومو ميديا رجل الأعمال إيهاب طلعت.

-&أعلنت&الإعلامية بسمة وهبة أن برنامجها سيُعرض 3 مرات أسبوعياً من السبت إلى الأثنين في الحادية عشر مساءً.
&