أعلن الموقع الرسمي للمغنية الفرنسية "سيلين ديون" هذا الأسبوع أنها ستعود&إلى مسرح لاس فيغاس، بينما صرّح المتحدث الإعلامي باسمها&لـ Us weekly أمس&أن جدول أعمالها وموعد عودتها لم يحددا بعد.


القاهرة: أعلن الموقع الرسمي للمغنية الفرنسية "سيلين ديون" هذا الأسبوع أنها ستعود&إلى مسرح "لاس فيغاس"، بينما صرّح المتحدث الإعلامي باسمها&لـ Us weekly أمس الخميس&أن جدول أعمالها وموعد عودتها لم يحددا بعد. وفي المقابل، صرّح المسؤول الإعلامي لكازينو&Caeser’s قائلاً: "نحن مستعدون لإستقبال "سيلين ديون" في أقرب وقت علماً بأننا نعرف أنها غير مستعدة للمجيء في الوقت الحالي، ولا يوجد أي تفاصيل أخرى يمكن الإعلان عنها حالياً".

من جهته،&صرّح "ألدو جيامباولو" منتج أعمال "ديون" أنه سعيد بعودتها لنشاطها الفني ونشاط موقعها الرسمي، وقال: أود أن أطمئن جمهورها أنها ستعود، إلا أن أربعة من فرقتها لن يعودوا معها وهم "كلاودي ليماي"، "يفيس فرولا"، "اندري كوتو" و"جان سيب كاري". وأضاف "جيامباولو":&أود أن أشكر سيلين وزوجها رينيه لتبادل مواهبهما العائلية معنا على مر السنين، ونتمنى لهما التوفيق والنجاح في خططهما المستقبلية.

يُذكر أن "ديون" البالغة من العمر 46 سنة كانت قد عانت&التهاباً في الحلق والأحبال الصوتية في آخر ظهور لها في فندق Caesars Palace في يوليو 2014، وانسحبت من العمل للعلاج على الرغم من أنها قامت بتوقيع عقد بملايين الدولارات للعمل معهم حتى العام&2019.&فيما أعلنت "ديون" الحائزة علي جائزة غرامي خمس مرات في أغسطس (آب) أنها قامت بتأجيل عملها حتى تتعافى، ولكن تأجيلها&لا يزال&لأجل غير مسمى، علماً أنها عانت&أيضاً مع مرض زوجها "رينيه انجيليل" الذي كافح مع مرض السرطان وتدهورت حالته الصحية لفترة منذ العام 1999 ثم خضع لعملية لازالة ورم من حنجرته في العام&2013.

وكانت&"ديون" قد صرّحت حينها أنها تريد أن توفر طاقتها وجهدها للعناية بصحة زوجها وأطفالها، حيث ان لديها من زوجها 3 أطفال وهم "رينيه تشارلز" البالغ من العمر 14 عاماً والتوأم "إيدي" و"نيلسون" البالغين من العمر 4 سنوات. وقد&قدمت آنذاك اعتذاراً في بيانٍ&جاء فيه:&"أريد أن أعتذر لجمهوري في كل مكان، وأنا أشكرهم كثيراً على حبهم ودعمهم".
&