صرّحت الفنانة منه فضالي أنها دفعت ثمن تصرفاتها الخاطئة غالياً، مؤكدة على أن هناك الكثير من الشائعات التي ليس لها علاقة بها وتخرج عنها، ولكنها لا ترد عليها.


القاهرة: صرّحت الفنانة منه فضالي أن الصور الفاضحة التي نشرت لها خلال عيد ميلادها قبل سنوات كانت وهي فاقدة الوعي وأنها لم تشعر بما حدث إلا بعد تسريب الصور للصحافة من أشخاص مدعويين كانت تعتبرهم أصدقاء، مشيرة إلى أنها تعرفهم جيداً. وأضافت في حوارها مع الإعلامية هبة الأباصيري ببرنامج "السم في العسل" أنها دفعت ثمن تصرفاتها غالياً سواء كان حفل عيد ميلادها أو بعض التصرفات التي كانت ترى فيها أمراً عادياً وتم تضخيمها، لافتة لأنها لم تصدر أي رد فعل وقتها بسبب عدم وجود ما يمكن أن تقوله. بل فضلت الصمت، لكنها خسرت بعضاً من جمهورها بسبب هذه الصور.

وأكدت على أنها فكرت بالإعتزال بعد مسلسل "الملك فاروق" وتقديمها لشخصية الملكة فريدة حيث أنها لم تنل ردود الفعل المتوقعة على الرغم من تفرغها للدور ومحاولة تقديمه بشكلٍ مختلف. مشيرةً لأن الفنانة إلهام شاهين لعبت دوراً كبيراً في إقناعها بالعدول عن هذا الموقف.

ووصفت ارتدائها الحجاب بالخطوة السابقة لأوانها خاصةً وأنها تنوي عندما ترتديه أن لا تتخلى عنه، مؤكدة على أنها لا تطلب من الجمهور سوى أن يتعامل معها على طبيعتها ولا يصدق كل ما ينشر عنها عبر وسائل الإعلام، حيث نفت عدة تصريحات نُسِبَت إليها من بينها الحديث عن خلافات مع المخرجة إنعام محمد علي والفنانة الشابة منى هلا.

هذا ولفتت&لأنها تعتبر أن الحظ قد ساعد&زميلتيها منة شلبي ومي عزالدين لأن&بدايتهما جاءت من السينما مع البطولة السينمائية الأمر الذي لعب دوراً كبيراً في مشوارهما الفني، مشيرةً لأن الصدفة والحظ لم يلعبا دوراً كبيراً معها كما حدث مع "شلبي" و"عز الدين". كما أكدت "فضالي" أنها فاشلة في تقديم أدوار الإغراء، لافتة لأن دورها في مسلسل "مزاج الخير" كان يحمل "الدلع" وليس "الإغراء"،&وقالت أن المخرج مجدي الهواري هو من رشحها للقيام بهذا الدور.
&