بدأ المخرج خالد جلال التحضير للأوبريت الغنائي الذي سيتم تقديمه خلال الإحتفال بـ"عيد الفن" حيث استعان بالفنانتين مروة ناجي ونسمة محجوب لهذا الغرض، بينما بدأت النقابات الفنية في ترشيح المكرمين منها.


القاهرة: بدأ المخرج خالد جلال التحضير لتقديم أوبريت غنائي جديد سيتم تقديمه على خشبة دار الأوبرا المصرية خلال إحتفالية عيد الفن المتوقع أن يحضرها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ويجري راهناً التنسيق لتحديد موعد لها بعدما كان يفترض إقامتها الشهر الماضي، لكن تقرر تأجيلها بسبب ترتيبات انعقاد المؤتمر الإقتصادي.

وسيقوم "جلال" بإخراج الإحتفالية& بمشاركة مجموعة من الفنانين حيث اختار مروة ناجي لتكون واحدة من&ضمن المغنيات المشاركات في الأوبريت الذي سيتم تقديمه، وكذلك استعان بخريجة برنامج "ستار أكاديمي" نسمة محجوب، فيما رشح مدحت صالح وعدداً آخر من الفنانين الذين رحبوا بالمشاركة في هذه الإحتفالية.

في المقابل، تواصل النقابات الفنية المختلفة ترشيح الفنانين الذين يفترض أن يتم تكريمهم ممن أثروا الحياة الفنية في مجالات التمثيل والغناء، علماً بأن الأسماء لم تعلن بشكلٍ نهائي حتى الآن بانتظار موافقة الرئاسة عليها.
&