قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

زار النجمان أنجلينا جولي وبراد بيت الأمير ويليام وكيت ميدلتون في قصر كينغستون يوم الجمعة الماضي 26 يونيو(حزيران)،&وذلك أثناء زيارتهما إلى لندن حيث لبت "جولي" دعوة وزارة الخارجية.


القاهرة:&زارت النجمة الأميركية "أنجلينا جولي" وزوجها الممثل الأميركي "براد بيت"&الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" في قصر كينغستون وتناولا الشاي معاً.&وصرح مصدر لـUs weekly أن هذا اللقاء قد تم بعد أشهر عديدة من التنسيق وهو الأول بينهم.

ووفقاً لمصدر داخل القصر فأن "ويليام" و"ميدلتون" كانا متحمسان للغاية لهذا اللقاء فيما انضم للزوجين الملكيين ابنهما&جورج وقاما باستقبال النجمين من حديقة القصر وعلى الرغم من أطفال "جولي" و"بيت" كانوا بصحبتهم في لندن&إلا أنهم لم ينضموا لهذا اللقاء. ولم يذهب "بيت" و"جولي" خاليا الوفاض بل أخذوا هديةً خاصة لدوق ودوقة كامبرديج بمناسبة مولودتهما الحديثة الأميرة شارلوت. وأضاف أن الجميع كان ممتناً لتلك الزيارة&حيث قضى "جولي" و"بيت" وقتاً إضافياً عما كان مخططاً له من الأمير "ويليام" و"كيت" ووصل الوقت الإضافي لعدة ساعات.

وكان الزوجان الملكيان والنجمان "جولي" و"بيت" قد التقوا من قبل في حفل&The 2014 BAFTA awards ولكنهم لم يجلسوا معاً في هذا اللقاء. وفي أكتوبر(تشرين الأول)&2014&منحت ملكة بريطانيا إليزابيث النجمة الأميركية "لقب قائد فخري" في حفلٍ خاص بقصر باكينغهام كمكافأة لها على جهودها في الأعمال الإنسانية وخدمة المجتمع ولأنها قد كرست الجزء الأكبر من حياتها من أجل تلك الأهداف الإنسانية.

وكان "جولي وبيت"&قد سافرا إلى لندن صباح الجمعة من أجل هذا اللقاء فيما تستمر إقامتهما في لندن حتى يوم الإثنين، لأن "جولي" لديها دعوة على الغذاء في وزارة الخارجية بلندن كجزء من عملها، وحملتها المستمرة لوضع حل للعنف الجسدي في مناطق الحرب والنزاع.


&