إفتتحت&الفنانة&اللبنانية نجوى كرم&ليلتها ضمن سلسلة مهرجانات أعياد بيروت السنوية بأغنيتها الشهيرة "شمس الغنية"، فيما قدمت لجمهورها في بيروت أغنيتها الجديدة "بوسة قبل النوم" التي كانت قد صورتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج فادي حداد.


&& بيروت: أحيت الفنانة&اللبنانية نجوى كرم&ليلتها ضمن سلسلة مهرجانات أعياد بيروت السنوية، فاستهلت&إطلالتها برسالةٍ وطنية دعت فيها الشعب اللبناني إلى الحياة والفرح، وشكرت كل من حضر متمنية لهم أمسية سعيدة. ثم افتتحت الحفل بأغنيتها الشهيرة "شمس الغنية"&بحضور العديد من الوجوه الفنية، الإعلامية، الثقافية والإجتماعية. وأدّت باقةً من أجمل أغنياتها الخاصة وسط تفاعل&الجمهور الذي&قدمت له للمرةِ الأولى، في لبنان، أغنيتها الجديدة "بوسة قبل النوم" التي كانت قد صورتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج فادي حداد. هذا وأدت "كرم" العديد من الأغنيات نزولاً عند طلب الجمهور الذي عبّر عن امتنانه عبر الهتافات ورفع صور "كرم" مع الأعلام اللبنانية.

هذا وتستكمل&Beirut Holidays مهرجانها السنوي مساء الإثنين 27 أغسطس(آب) بأمسية فنية فريدة يحييها البوب أوبرا العالمي اليساندرو سافينا من انتاج Star System ، 2U2C ، Production Factory .

&