يجتمع الفنانان عاصي الحلاني وديانا حداد في فيديو كليب "روميو وجولييت" من إخراج علاء الأنصاري، علماً أنه اختار تصويره بريف تركيا.


&& بيروت: يجتمع الفنانان عاصي الحلاني وديانا حداد في أغنية ديو بعنوان&"روميو وجولييت" وفيديو كليب قرّر المخرج الفنان علاء الأنصاري تصويره في ريف تركيا القريب من مدينة اسطنبول، بناء على معاينة دقيقة للمكان.&وذلك لأنه&وجد أن في هذه المنطقة، ما يميّزها أولاً بطبيعتها الخلّابة، وثانياً بأنها منطقة ليست مستهلكة ولا وطأتها أقدام المخرجين والفنانين العرب من قبل، وثالثاً فيها من الطبيعة والمنشآت والأبنية ما يجعلها مختلفة ومميزة عن كل المناطق الطبيعية.&

والجدير بالذكر هو أن الأغنية من كلمات الشاعر أحمد العلوي وألحان الموسيقار طلال وتوزيع المايسترو حسام كامل. وإستغرقت عملية التحضير لتصويرها عشرين يوماً. وهو ما إحتاجته عملية إعداد الرقصات وتدريب الفرقة على يد المدرّبين اللبنانيين الذين أحضرهم من بيروت، وهي فرقة "بشكتاش"&التي بلغ عدد أفرادها 75 شخصاً من الراقصين والراقصات.& كما جرى تصميم وتنفيذ الملابس وتحضير فريق العمل،&فاستغرق التصوير في تركيا&ثلاثة أيام بإدارة وإشراف "الأنصاري"، مع الإشارة& إلى أن 350 شخصاً قد عملوا في كليب روميو وجولييت.

يُذكر أن آخر كليبات "الأنصاري" كانن لـ"عبدالله الرويشد"&بين الهند ومصر وتركيا الذي شارك فيه&أكثر من 600 شخص ونال ثناء العديد من النقاد العرب، كما أطلق&مؤخراً كليب النجمة شذى حسّون "مزيون" الذي صوّره في بيروت، ليعود فيطلق كليب الحلاني وحدّاد.

الحلاني:
هذا وقال&"الحلاني" عن تعاونه مع "الأنصاري": "هو من المخرجين المهمين، فالعمل معه مريح وسهل، والنتيجة معه رائعة ومميزة. وهو يشعرك بعد مشاهدة ما يصوّره، أنك صوّرت فيلماً سينمائياً. بالفعل، صورته وأماكن تصويره، وطريقته بتنفيذ العمل، تجعلك تتمنى العمل معه في فيلم سينمائي، وأنا مستعد لهذا، على أن يكون فيلماً إستعراضياً كبيراً. وأنا سعيد أن أغني لحناً لبنانياً جميلاً من الموسيقار طلال، مع الفنانة العزيزة ديانا حداد والإخراج للصديق الحبيب علاء الأنصاري ".

حداد:
بدورها حداد، قالت: "علاء الأنصاري فنان يعرف تماماً ما يريده من الفنان عندما يصوّره، وأنا شخصياً أعترف له أن عدسته مرهفة وجميلة، وتلتقط الجمال في كل ثانية. والأهم أنه يريح الفنان، ولا نقلق على النتيجة معه، لأنه لن يقبل أن تكون صورته إلا الأفضل والأكثر مثالية. وأعتبر أنها فرصة جميلة أن أغنّي مع العزيز عاصي الحلاني، وأن تجتمع صورة من علاء الأنصاري بلحن من طلال، والنتيجة كما رأيتم ممتازة، بل رائعة".
&