إيلاف من الرباط: يقوم الفنان المغربي حاتم عمور بجولةٍ فنية في أواخر أكتوبر ببعض المدن الأوروبية والأميركية بعد النجاح الكبير الذي حققته أغانيه الأخيرة.

وفي اتصال هاتفي بـ"إيلاف" أوضح أن هذه الجولة تأتي في إطار التسويق للأغنية المغربية التي حققت نجاحاً باهراً على الصعيد العربي في السنوات الأخيرة، وأيضاً بهدف التعريف بالفن المغربي بشكلٍ عام وإعطائه بعداً عالمياً. ولفت إلى أنه سيُقدِّم "عروضاً بأغنياته التي يحفظها أفراد الجالية المغربية والعربية عن ظهر قلب".

هذا ومن المنتظر أن يُحيي حفلات فنية بمدينة الجزيرة الخضراء ليلة الخامس عشر من أكتوبر الجاري و في يوم 21 منه بمحافظة برشلونة الإسبانية التي يعيش فيها الآلاف من المهاجرين المغاربة والعرب، قبل أن يلتقي جمهوره بأميركا التي يُحيي فيها بتاريخ 28 من الجاري سهرةً في واشنطن وفي 29 منه في بوسطن، ليختتم جولته الفنية في 30 بمدينة نيويورك. 

يشار الى أن "عمور"، سيمثل المغرب في مسابقة "أفريكا ميوزك أورد" التي يتنافس فيها مع ألمع نجوم القارة السمراء ومنهم الفنان المصري عمرو دياب على جائزة أفضل مغني بشمال إفريقيا، حيث من المنتظر أن تحتضن نيجيريا حفل تتويج الموسيقى الإفريقية خلال شهر نوفمبر المقبل.