إيلاف من القاهرة: أثارت الفنانة سما المصري حالة الجدل بحضورها لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الحالية. وتسببت بإحراج إدارة المهرجان التي سمحت لها بالسير على السجادة على الحمراء، علماً بأن الدعوة لم توجَّه لها من الإدارة ولكنها حصلت عليها بطريقٍ آخر بحسب توضيح أحد المسؤولين بالمركز الإعلامي للمهرجان بحديثه لـ"إيلاف".

والجدير ذكره أنها بالرغم من سقوطها على السجادة الحمراء قبل وصولها إلى مدخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، فإن الجدل حول حضورها جاء مرتبطاً أكثر بعدم وجود تاريخ سينمائي لها. حيث أن رصيدها في السينما فيلماً واحد كبطلة، ومشهدين بفيلم "الليلة دودي" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز.

هذا وأوضحت إدارة المهرجان أنها غير مسؤولة عن عزوف الفنانين عن حضور حفل الافتتاح مؤكدة على إرسال وتسليم الدعوات لهم. مع الإشارة إلى أن بعضهم أكد الحضور باتصالٍ هاتفي، لكنهم لم يحضروا.


المصري:
من جهتها المصري، أكدت في تصريحاتٍ صحفية أنها حصلت على الدعوى من إحدى صديقاتها بالفعل وليس من إدارة المهرجان. مشيرةً إلى أن سقوطها على الأرض لم يكن مقصوداً، بل إنها تعثرت لعدم اعتيادها على ارتداء ملابس طويلة وفضفاضة.