قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: أربكت الوفاة المُفاجِئة للفنان القدير أحمد راتب أسرة مسلسل "الأب الروحي" الذي كان يُفترَض إنطلاق عرضه في الشهر المقبل. حيث أنه رحل قبل استكمال تصوير دوره في المسلسل الجديد.

وراتب الذي رحل بأزمةٍ قلبية مُفاجئة صباح أمس كان قد تعاقد على المشاركة في مسلسل "الجماعة2" الذي انطلق تصويره مؤخراً لكنه لم يقم بتصوير أي مشهد بعد، حيث ستبحث أسرة العمل عن ممثل بديل يقوم بدوره، بينما تم إسناد دوره في مسرحية "بلد السلطان" للممثل جهاد طلعت، علماً أن عرضها انطلق منذ الأسبوع الماضي وهي كانت آخر أعماله المسرحية.

يُذكر أن راتب انتهى قبل وفاته من تصوير فيلم "جواب اعتقال" مع محمد رمضان الذي سيُعرض خلال النصف الثاني من العام الحالي، كما سيُعرَض له خلال الأيام المقبلة فيلم "مولانا" مع عمرو سعد ودرة الذي عُرِضَ للمرةِ الأولى في الدورة الأخيرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي.

هذا وشيُعت أمس جنازة "الفنان القدير" حيث وري جثمانه الثرى بحضور عدد كبير من الفنانين منهم أحمد السقا، دلال عبد العزيز ومحمد فريد. ولم يتسنَ الوقت لحضور جميع الفنانين بسبب إسراع عائلته بإجراءات الدفن بعد الوفاة المُفاجِئة، علماً بأن موعد العزاء سيكون مساء السبت المقبل.