بعد النجاح الكبير الذي حقّقته فرقة مسرح مصر، كرّم المنتج صادق الصبّاح النجم أشرف عبد الباقي وفرقته على متن إحدى البواخر النيليّة في العاصمة المصريّة.


بيروت: أقام المنتج صادق الصبّاح حفل عشاء بإحدى البواخر النيليّة بمنطقة الزمالك، وذلك احتفالاً بالنجاح الكبير الذى حقّقه النجم أشرف عبد الباقي، وفرقته "مسرح مصر"، وذلك فور عودتهم من مهرجان "هلا فبراير".

وكان عبد الباقى قد قدّم العرض المسرحيّ مع فرقته بأرض المعارض، بحضور جماهيريّ كبير تعدّى الـ3500 شخص.

وعبّر "الصبّاح" عن سعادته بالنجاح الكبير حقّقته فرقة "مسرح مصر"، سواء داخل مصر أو فى البلدان العربية، لافتا إلى أن العرض الجماهيرى للمسرح المصرى فى دول الخليج والوطن العربى أمر هام للغاية، وذلك لعودة تلك العروض التي فتحت مجدداً التواصل مع البلاد العربية مرة أخرى، وهذا ما ظهر فى جولة "مسرح مصر" أثناء مهرجان هلا فبراير.

يستمر "مسرح مصر" خلال الفترة المقبلة بجولاته فى العديد من الدول العربية، ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر مايو المقبل.

وكان قد حضر الاحتفالية التي أقامها الصبّاح للنجم أشرف عبد الباقي، والمؤلف والمخرج نادر صلاح الدين ومهندس الديكور الدكتور محمود سامى وباقى أعضاء الفرقة، ، وكوكبة كبيرة من كبار الإعلاميين والأصدقاء.

ويشارك فى بطولة "مسرح مصر" بجانب النجم أشرف عبد الباقي كلّ من علي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر،و محمد أسامة "أوس أوس"، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوى، وإبرام سمير، وحامد محمد، وبيشوى طاهر، ومحمد توب،و وائل العونى، ومصطفى بسيط، وعمر متولي، ومحمد أنور، علماً العرض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيونى سعيد حامد، إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الاعلامي للمنتج صادق الصبّاح.