تعيش الفنانة حورية فرغلي حالةً من النشاط الفني المكثّف خلال الأيام الحالية، حيث تواصل التحضير لفيلمها الجديد "طلق صناعي" بالإضافة إلى فيلم آخر مع الفنان كريم عبد العزيز، علماً أنها ستبدأ بتصوير الجزء الثالث من مسلسلها "ساحرة الجنوب" بعد شهر رمضان.


القاهرة: تعيش الفنانة حورية فرغلي حالةً من النشاط الفني المكثّف خلال الأيام الحالية حيث تواصل عقد جلسات عمل مع فريق فيلمها السينمائي الجديد "طلق صناعي" والمخرج خالد دياب والفنان ماجد الكدواني تمهيداً لبداية تصوير العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الإنتهاء من التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين بالعمل.

من جهةٍ أخرى، تنتظر "فرغلي" عودة الفنان كريم عبد العزيز من مسقط حيث سيتم تكريمه ضمن مهرجانها السينمائي خلال أيام، لتتابع معه التحضير لفيلمهما الجديد الذي لم يُعلَن اسمه بعد، فيما يخرجه محمد دياب ويكتبه خالد دياب الذي أوشك على الإنتهاء من صياغة&أحداثه بشكلٍ كامل، علماً أن تصويره سيبدأ في نهاية الشهر المقبل بحال اكتمال فريق العمل.

هذا وستتفرغ بعد انتهاء "الشهر الفضيل" لتصوير الجزء الثالث من مسلسلها الجديد "ساحرة الجنوب" الذي سيُعرَض على شاشة mbc في بداية العام المقبل، حيث تواصل السيناريست سماح الحريري كتابة حلقات العمل استجابةً لطلب الشركة المنتجة بعد نجاح الجزء الأول.
&