أوضحت النجمة تشارليز ثيرون سبب انفصالها عن النجم شون بن مؤكدة أنها لم تكن بمثابة ظله، وذلك بحديثٍ يصدر بعدد شهر أبريل\ نيسان من مجلة وول ستريت.


بيروت: أوضحت النجمة تشارليز ثيرون سبب انفصالها عن النجم شون بن مؤكدة أنها لم تكن بمثابة ظله، وذلك بحديثٍ يصدر بعدد شهر أبريل\ نيسان من مجلة وول ستريت، شرحت فيه سبب فشل علاقتهما. حيث قالت: كنا في علاقة، ولكن الأمور لم تسِر بيننا على ما يرام، واتفقنا بكل بساطة على الإنفصال. وأضافت أن "بن" كان متفهماً جداً لعلاقتها بابنها جاكسون، وكان لطيفاً معه، لكنه لم يكن ليتبناه في غضون 18 شهراً، لأن الطفل لن يتقبل ذلك ببساطة"


وأكملت شارحة: أنا أم لصبي صغير جداً، لكنه يفهم أن والدته تواعد رجلاً وهو ليس والده. لقد كنت بمنتهى الصدق والصراحة والحذر بهذه المسألة معه، ولقد كان "بن" متفهماً وموقفه كبيراً بهذا الأمر. وقالت: لكنه لم يرغب بتبنَي طفلي الثاني أوغيست August،، رغم أنه كان يعلم أنني أرغب بالحصول على المزيد من الأطفال. وأنا أعتقد أنه من مسؤوليتي كأم أن أحمي طفلي. لقد كان يعلم أنني كنت أفكر بتبني طفلٍ آخر، ولكنه لم يشارك بالتبني، فكان من الطبيعي أن تنتهي العلاقة بيننا ليكمل كل منا حياته منفرداً دون خصام بيننا.