أكد الفنان محمد سعد أنه لن يقدم مواسم جديدة من برنامجه التليفزيوني "وش السعد"، علماً أن قراره يخالف ما أعلن عنه خلال المؤتمر الصحافي لإطلاق البرنامج على شاشة mbc.


القاهرة: أعلن الفنان محمد سعد تراجعه عن تقديم مواسم جديدة من برنامجه التليفزيوني المسرحي "وش السعد" الذي يُعرَض على شاشة mbc أسبوعياً، وهو القرار الذي جاء بعد حملة انتقاداتٍ واسعة تعرّض لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي منذ إطلاق البرنامج.

وجاء قراره بالتزامن مع قرب الإنتهاء من حلقات الموسم الأول الذي ينتهي عرضه قبل بداية شهر رمضان، علماً بأن قرار عدم تقديم أجزاء جديدة جاء مخالفاً للإعلان المشترك بين سعد والمنتج صادق الصباح في المؤتمر الصحافي لإطلاق البرنامج مع بداية العام الجاري وقبل عرض العمل على الشاشات.

هذا وبرر سعد قراره بعدم تصوير مواسم جديدة بانشغاله في التحضير لفيلمٍ سينمائي جديد، بالإضافة إلى المجهود الكبير الذي تعرّض له خلال تسجيل الحلقات، حيث أن فريق العمل يُجري التدريبات على مدار الأسبوع قبل تصوير العرض النهائي للبرنامج الذي يعتمد في كل حلقة على استقبال ضيوف يشاركون سعد بتقديمه.

يُذكر أن هناك من يربط بين قرار سعد بعدم تقديم موسم جديد من البرنامج وبين حملة الإنتقادات الواسعة التي تعرّض لها على مواقع التواصل الإجتماعي.