يُكرِّم مهرجان world film الذي يقام بمدينة سان فرانسيسكو الأميركية في يوليو\تموز المقبل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي علماً أنها ستنال تكريماً آخر من Big Apple Music Award الذي سيقام في مدينة دبي قريباً.


بيروت: يُكرِّم مهرجان world film الذي يقام بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية في يوليو\تموز المقبل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى جانب عدد من الفنانين ممن قدموا إسهامات وحققت أعمالهم السينمائية والغنائية نجاحات في دولهم.

وستحل الفنانة اللبنانية ضيفةً مميزة على المهرجان، حيث أنها ستكون الفنانة العربية الوحيدة التي ستجلس في الصفوف الأمامية حسب التقارير الإعلامية، علماً أن القناة الرسمية لهذا المهرجان على موقع تحميل الفيديوهات "YouTube"، قد أطلقت مؤخّراً فيديو قصير يعرض بعض الأسماء والشخصيات المعروفة التي ستطلّ على سجادته الحمراء، وتظهر فيه "وهبي" برفقة المصمم اللبناني شربل زوي.

في ذات السياق، ستنال "وهبي" جائزة أخرى من مهرجان Big Apple Music Award الذي سيُقام في مدينة دبي قريباً، علماً أنها تواصل التحضيرات لألبومها الغنائي الجديد، الذي ستتعاون من خلاله مع عدد كبير من أهمّ المؤلفين والملحنين المعروفين منهم تامر عاشور، محمد يحيى، عزيز الشافعي، وغيرهم.

فيما يلي رابط الفيديو: