قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يُلبّي الفنان الخليجي يوسف العماني دعوة وزارة الثقافة الجزائرية لإحياء حفل فني ضمن فعاليات مهرجان " قسنطينة عاصمة الثقافة العربية"،علماً أنه يستمر بتعاونه مع ميريام فارس وعبدالله الرويشد.


بيروت: يُلبّي الفنان الخليجي يوسف العماني دعوة وزارة الثقافة الجزائرية للمشاركة في إحياء حفل فني ضمن فعاليات مهرجان " قسنطينة عاصمة الثقافة العربية" والذي يرعاه الرئيس الجزائري شخصياً.

وفي تصريحات خاصة أنه الفنان الخليجي الوحيد الذي تلقى دعوة للمشاركة في قسنطينة، مشيراً إلى أنها ستكون الحفلة الأولى له في الجزائر. وأنه سيقدّم في الحفل أغنيات خليجية، لكنه في الوقت نفسه سيغني أغنية جزائرية من قبيل الترحيب بالجزائر وهي عائدة للفنان الجزائري "الحراشي" وتحمل عنوان "يا رايح وين مسافر".

وبعيداً عن مهرجان قسنطينة، قال أنه أعطى التوجيهات للفنانة ميريام فارس في الطريقة الأفضل لأداء اللون الخليجي ودخولها الأغنية الخليجية من أوسع الأبواب، كاشفاً عن تعاونه معها في ألبومها الأخير أيضاً. وقال:"الأغنيتان الأخيرتان في الألبوم الأخير حققتا نجاحاً كبيراً وحملتا عنوان "الزير" و"ما جاني نوم" كاشفاً عن أنه ليس التعاون الأول له معها بحيث أنهما سبق وتعاونا في أغنية "خلاني" وفي أغنية "ارتاح" اللتين حققتا النجاح المطلوب أيضاً.

وعن أعماله الأخيرة، قال إنه لحّن للفنان عبد الله رويشد أغنية "أخد قلبي" وهي بالمغربية والفرنسية، بعد أن عمل معه أيضا في أغنية " لامني". كما أن آخر عمل له كان قبل شهرين مع "فرقة ميامي" في أغنية "بستأنس" والتي حققت نسبة مشاهدة بلغت 3 مليون حسب تأكيده.

هذا وذكر "العماني" انه ارتاح للعمل مع "الرويشد وفارس وفرقة ميامي" بالإضافة لخالد فؤاد، مشيراً إلى أن المشروع المقبل له سيكون ديو مع فنان جديد اسمه علي رحمي بأغنية تحمل عنوان "ياما قلنا" وستسجل بطريقة الأغنية المتفردة Single وفق تأكيده.