بدأت الدعايات المكثفة لحفلات أعياد الربيع التي يشترك فيها حتى الآن 3 من أبرز نجمات الغناء، فيما لا يزال حفل الفنان محمد منير مهدداً بالإلغاء


القاهرة: إنطلقت في شوارع القاهرة حملات دعائية لحفلات أعياد الربيع التي من المقرر أن تنطلق مع بداية الشهر المقبل بمجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية.

وتشارك الفنانة نانسي عجرم بحفلٍ ضخم بفرع النادي الأهلي في الشيخ زايد، بينما تُحيي الفنانة ميريام فارس حفلاً كبيراً بشاطئ موسى كوست في منطقة رأس سدر وهو الحفل المتوقع أن يشهد حضور الآلاف من جمهورها، خاصةً وأنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها بإحياء حفل الربيع بنفس المكان.

وفي القاهرة، تُحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب أول حفل لها منذ شهور بأول ظهور لها منذ عدولها عن قرار الإعتزال بحيث أنها ستقوم بإحياء الحفل مع الفنان التونسي صابر الرباعي.

والجدير بالذكر أن هناك عدد من الفنانين يسيرون بمفاوضات لإقامة الحفلات ولم يحددوا بعد الأماكن التي سيقومون بإحياء حفلات الربيع فيها لأنهم لم يحسموا خياراتهم حتى اليوم، ومنهم محمد حماقي، نيكول سابا وهيفاء وهبي التي يجري التفاوض معها بأكثر من مكان لإحياء حفل الربيع، فيما يواجه حفل الفنان محمد منير المقرر إقامته بالقرية الذكية خطر الإلغاء لدواعي أمنية بحيث أنه لم يحسم أمر إقامة الحفل من عدمه بشكلٍ نهائي.