شاركت&الفنانة اللبنانية نيكول سابا&بأربع حفلات&أقيمت في القاهرة هذا العام، بينما اشتركت الفنانة آمال ماهر بحفلين، وعاد عمرو دياب وتامر حسني لإحياء حفلات&رأس السنة بالقاهرة وسط حضورٍ جماهيري كبير.


القاهرة: عاشت العاصمة المصرية إحتفالات فنية ضخمة مع الساعات الأخيرة من العام 2015 والساعات الأولى من 2016 بمشاركة عدد كبير من الفنانين بحفلاتٍ فنية عدة، حيث أقيمت عشرات الحفلات بين القاهرة وشرم الشيخ والإسكندرية.

في القاهرة كانت الفنانة اللبنانية نيكول سابا هي الأكثر انتشاراً بين الفنانات بعدما شاركت بإحياء 4 حفلات دفعةً واحدة بدأتها من العاشرة مساءً وأنهتها في السادسة صباحاً، أحدهما في سنتر تجاري والحفلات الثلاثة الأخرى في فنادق كبرى مع عدة فنانين، بينما كان لافتاً&أنها ارتدت فستاناً واحداً&في الحفلات وهو نفس ما تكرر مع الفنانة آمال ماهر التي قامت بإحياء حفلتين بنفس الأماكن التي تحتفل فيها بالعام الجديد في كل عام.

أما الفنان عمرو دياب فاحتفل بالعام الجديد مع جمهوره المصري لأول مرة منذ سنوات وذلك من خلال حفل أقيم بأحد الفنادق الكبرى، فيما كان تامر حسني يحتفل بفندقٍ آخر قريب منه بحفلٍ ضخم وحرص على التقاط صور تذكارية مع جمهوره خاصةً من الأطفال.

وشارك محمد حماقي بإحياء حفلين ليلة رأس السنة، بينما شارك رامي صبري في 3 حفلات كبرى وأحيا سامو زين وإيهاب توفيق حفلاً وحيداً لكل منهما، فيما شاركت الفنانة الإستعراضية دينا في ثلاث حفلات كبرى وأحيت الراقصة صوفينار حفلين فقط بعدما كانت في العام الماضي القاسم المشترك في غالبية حفلات العام.

وفي الإسكندرية، إحتفل الفنان الشاب محمد رشاد بالعام الجديد، فيما غنت أنغام وجنات في حفلٍ ضخم بشرم الشيخ ليلة رأس السنة بأحد المنتجعات الكبرى.

تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه