يطلب الناس تميزًا في موائدهم بأطباق شهية ملونة في مواسم الأعياد والمناسبات الكبرى، لذا تأخذ "كانابّيه الحفلات" مكانةً خاصة&لكونها تُعطي&متعةً للنظر بقدر ما هي لذيذة المذاق. فطبق الحفلات يُقدّم مشكلاً بمكوناته&بين الكافيار الأسود والأحمر والبطرخ والقريدس والسلمون. ويمكن أن يضاف إليه عناصر أخرى، ولكل سيدة منزل مساهمتها ولمساتها وإبداعها الخاص.


&& كانابّيه الحفلات والأعياد
*المكونات:


-&كافيار أسود
-&كافيار أحمر
-&شرائح سمك السلمون المدخن
-&شرائح بطرخ السمك
-&قريدس حجم صغير (Baby Shrimps)
-&زبدة
-&معجون السلمون
-&جبنة قشدية للدهن
-&خبز مقطع جاهز خاص لتحضير كانابّيه
-&مثلثات صغيرة من الليمون الحامض المقشر
-&حلقات بصل صغيرة
-&كبيس الكبّار (Capers)
-&كبيس الخيار الصغير (Cornichon)
-&بهار أسود مطحون طازج
-&وريقات الشبت
-&أوراق الثوم المعمّر
-&ثوم مقطّع حلقات
-&كاتشب
-&مايونيز
-&صلصة حارة
-&زيت زيتون

*طريقة التحضير
-&كانابّيه الكافيار الأسود والأحمر: يُدهن وجه الحبز المقطع بالزبدة ثم يوضع مقدار ملعقة صغيرة من الكافيار الأسود أو الأحمر، ويًزين بشريحة ليمون صغيرة.
-&كانابّيه البطرخ: يُقطّع البطرخ شرائح متساوية، ويوضع على خبز الكانابّيه ثم توضع حلقة الثوم، ويزين بالبهار الأسود المطحون طازجاً، وبالقليل من زيت الزيتون.
-&كانابّيه السلمون: يُمزَج معجون السلمون بالقليل من الجبنة القشدية، ثم يوضع على خبز الكانابّيه، وفوقه قطعة من شرائح السلمون بعد لفّها على شكل وردة، ثم يزين بحلقة بصل وشرائح كبيس الخيار الصغير، وحبات قليلة من الكبّار، ومثلثات الليمون، ووريقات الشبت.
-&كانابّيه القريدس: تحُضَّر صلصلة الكوكتيل بمزج ملعقة من كل من الكاتشب والمايونيز، والقليل من الصلصة الحارة بحسب الرغبة. تُوضع صلصة الكوكتيل على خبز الكانابّيه، وفوقها حبات القريدس الصغيرة، ثم شرائح كبيس الخيار الصغيرومثلثات الليمون الحامض، وورقة توم معمّر.

*طريقة التقديم:
يقدم هذا الطبق&مشكلاً على صينية&بالطريقة التي تُحبها سيدة المنزل.
&