: آخر تحديث
تستعد لزواجها من المنتج وسيم صليبي

ريما فقيه تعتنق المسيحية

إعتنقت ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية السابقة اللبنانية الأصل ريما فقيه الدين المسيحي في سياق تحضيراتها لدخول القفص الذهبي.


بيروت: إعتنقت ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية السابقة اللبنانية الأصل ريما فقيه الدين المسيحي في سياق تحضيراتها لدخول القفص الذهبي. حيث تلقت سرّ المعموديّة بهدف الزواج من المنتج اللبناني العالمي وسيم صليبي الذي يعدّ أحد أهمّ المنتجين الأميركيين بعد أن تعاون مع عدد من أهمّ النجوم العالميين. علماً أنه من المقرر أن تقام مراسم الزفاف في 15 مايو\أيّار المقبل بكنيسة الصرح البطريكي الماروني بلبنان في بكركي، وسط حشدٍ من الفاعليات.

 

 

 

 


عدد التعليقات 12
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. عميل لبشارون
محمد الجزائر - GMT السبت 30 أبريل 2016 19:00
احيي مصر على هذا الموقف بمنع الارهابيين مؤيدي الارهابي بشار
2. مبروك مرتين
قبطى صريح - GMT الأحد 01 مايو 2016 03:50
المرة الأولى هى الأهم بكل تأكيد وهى لنوال سر المعمودية المقدس و المرة الثانية للزواج .. نرجو للعروسين حياة هانئة و نرجو لكل المسلمين أن يبصروا الحق و الخير و الجمال الذى فى الأيمان بالسيد المسيح له كل المجد و أن يتركوا الشعوذة و الضلال و الأباطيل و أفكار داعش و ما شابه
3. صرت احلى واحلى
مبروك - GMT الأحد 01 مايو 2016 06:42
مبروك يا حلوه هلق صرت احلى واحلى يا ريما يا جميلة الجميلات وصرت حلوه من داخليتك مش بس من شكلك الخارجي
4. مبروك مرتين
محمود رمضان - GMT الثلاثاء 03 مايو 2016 17:34
الأخ القبطي الصريح نحن المسلمون نؤمن بسيدنا عيسي نبي الله و كلمته و ديننا الحنيف ليس شعوذة و ليس بضلال و ليس باباطيل و لا أقول إلا قول الحق على لسان نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ( لكم دينكم و لي دين )
5. مش فاهم
ميدو - GMT الثلاثاء 03 مايو 2016 18:56
طيب هي اصلا كانت ديانتها إيه؟
6. حرية شخصية
هند - GMT الثلاثاء 03 مايو 2016 22:36
هذه حرية شخصية... المهم وجدت طريقاً إلى الله
7. برافو برافو برافو
يوسف - GMT الثلاثاء 03 مايو 2016 22:39
مئات الآلاف مثلها من المسلمين يعتنقون المسيحية أو البوذية، لكن في السر
8. الحمد لله
Gamalino - GMT الأربعاء 04 مايو 2016 12:53
الحمد لله إن الأخ يوسف فى التعليق السابع وضع الأمور فى نصابها و جمع المسيحية و البوذية فى بوتقة واحدة .. الحمد لله على نعمة الإسلام و كفى بها نعمة
9. أقول زواج مبارك حتى ولو
جورج سامى - GMT الأربعاء 04 مايو 2016 15:01
أولا أقول مبروك للعروسين سواء مسلمون أو مسيحيون أو حتى بوذيون .. فهى حياتهم وهم أحرارا أن يعيشوها كما أرادوا ولسنا ألهة لنحاسبهم. ثانيا : الأخ محمود رمضان .. تعليق الأخ قبطى صريح يختص بأفعال مسلمون أمثال داعش (سبى وبيع النساء والأطفال- قتل الأزواج- جهاد النكاح -قطع الرؤوس ) كل هذا يحدث ومن خلفهم رايات رسول الإسلام ويتلون أيات من القرأن تبرر لهم هذا!! هل رأيت مسيحيا يقتل ويأتى من الإنجيل بأية تبرر له القتل؟؟ هل رأيت رايات مسيحية تبرر حتى الإعتداء على الناس بأى دافع؟ وأقول لك أنك تؤمن بسيدنا عيسى بطريقتك وليس بطريقة المسيحيين فأنت تنكر عقيدة الصلب والفداء التى هى عماد المسيحية ..فبماذاتؤمن ؟؟!!
10. فرصةللخلاص من زواج المتعة
خالد محمد عبد الله - GMT الأربعاء 04 مايو 2016 16:33
شيعية من جماعة ولاية الفقيه وهي بالتأكيد فعلت ذلك للخلاص من زواج المتعة الذي يعتبر فرض واجب على كل شيعية بعقد مفتوح لأصحاب القداسة من أمثال المدعو حسن نصر الله كما هو حاصل حاليا مع هيفاء وهبة التي طلقها أزواجها عندما علموا بهذه المصيبة التي حلت بها


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

ملكات سابقات أبدين رأيهنّ بحدث إنتخاب ملكة جمال لبنان ٢٠١٨
المزيد..
في ترفيه