إيلاف من القاهرة: صرّح الفنان الشعبي سعد الصغير أن الراقصة شمس لا تزال زوجته وأنه لا يستطيع إيجادها لكي يطلقها، مشيراً إلى أنها أجهضت نفسها 9 مرات خلال فترة زواجهما التي امتدت منذ ظهوره على الساحة الفنية، حيث دخل معها الكبارية للمرة الأولى بعد قدومه من بلدته إلى القاهرة. 

وأضاف خلال ظهوره مساء أمس على قناة النهار قائلاً أن شمس حصلت منه على مبلغ 4 ملايين جينيه حتى لا تبلغ زوجته بأنه متزوج منها، حيث دفع الأموال لكي تبقى علاقته جيدة بزوجته ووالدة أبنائه، مشيراً إلى أنها تطلب منه مليونين آخرين خلال الفترة الحالية حتى توقف حملتها ضده.

ووصف زواجه العرفي من شمس بالغلطة التي ارتكبها وهو مغيّب حيث اكتشف أنها قامت بوضع عمل له، وجعلته يرتبط بها ولم يستطع التخلص منه الا بعد تكرار سفره للمغرب عدة مرات، لافتاً إلى أنها سجلت له أحد المكالمات وقامت بإيصالها لوالدته بعد مونتاجها، حتى تظهره وكأنه يسبّها في محاولة منها للإيقاع بينهما.

هذا وكانت الراقصة شمس قد اتهمت "الصغير" بتهديدها بالقتل في رسالةٍ مصوّرة عبر "فيسبوك" مستغيثة بالرئيس "السيسي" لتطبيق ما قالت أنه القانون في نزاعها القضائي مع "سعد" بعدما اتهمت الشرطة بالتواطؤ معه لعدم تنفيذ قرارات النيابة في المحاضر المتبادلة بينهما.