تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
يستكمل أحداثه من حيث توقف نادي الشرق

نجوم العرّاب يكملون أدوارهم في "تحت الحزام"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: إقترب المخرج حاتم علي من إنهاء عمليات تصوير مسلسل "العرّاب" في جزئه الثاني الذي يحمل عنوان " تحت الحزام" والذي عُرِضَ جزئه الأول في الموسم الماضي تحت عنوان " نادي الشرق".

وكشفت الشركة المنتجة عن أسماء أبطال العمل ونجومه مع قرب وضع اللمسات الأخيرة على عمل الكاميرا، وبعد اكتمال النصاب الفني لكافة الشخصيات الواردة في القصة. حيث جاء في أسماء الأبطال كل من: باسل خياط، باسم ياخور، أمل بوشوشة، منى واصف، جيني إسبر، ديمة الجندي، خالد القيش، معتصم النهار، دانا مارديني، وائل زيدان وماهر صليبي وغيرهم.

ويستعرض الجزء الثاني من العمل تطورات القصة التي توقفت مع الحلقة الأخيرة من الجزء الأول، ما بعد وفاة أبو عليا الذي لعبب دوره الفنان القدير جمال سليمان، وهو المافيوزي الكبير الذي يستخدم المال للتقرب من السلطة، ما يؤدي إلى تفسخات في المجتمع السوري. 

وفي هذا الجزء سيرث أبناء أبو عليا المال عن أبيهم، ويتقاسم القيصر الذي يلعب دوره الفنان باسم ياخور وشقيقه، الأدوار، ففي حين يكون قيصر بعيداً عن الأجواء، يكون شقيقه مستلماً الملف العائلي بالكامل، وذلك لأن الأخير كان مبتعداً عن الأضواء في الجزء الأول، وبالتالي لا صورة سلبية عنه في أذهان الناس.

نجار:
وأكد صاحب شركة كلاكيت ميديا للإنتاج الفني، ومنتج العمل، إياد نجار في تصريحاتٍ خاصة، أن الشركة لم توفر جهداً في سبيل إنجاح العمل لإظهاره أمام الجمهور بالصورة الراقية التي ظهر عليها بجزئه الأول، معبّراً عن سعادته الكبيرة بتواجد نجوم سوريين من الصف الأول في هذا المسلسل.

علي:
ورأى مخرج العمل، حاتم علي، أن العمليات تتم بسهولة بالنظر إلى التعاون الكبير من قبل جميع القائمين على المسلسل، وكذلك رغبة جميع الممثلين بإنجاز عملٍ لافت ليكون ضربة الموسم 2016. وقال: "إن التحولات في هذا الجزء تظهر من خلال العنوان، حيث سيصبح الضرب في هذا الجزء من تحت الحزام، وليس من فوقه كما كان الحال في الجزء الأول".

يُذكر أن عمليات التصوير تمت كاملةً في بيروت، علما أن المسلسل سيُعرَض على شاشتي أبو ظبي وlbc في شهر رمضان المقبل، علماً أن هذا المسلسل بجزئه الثاني "العراب- تحت الحزام" من تأليف خالد خليفة وأحمد، مع الإشارة إلى أن العمل سيفتقد لحضور النجم جمال سليمان الذي انتهى دوره بوفاة "أبو عليا" في الجزء الأول. 



عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

عاصي الحلانيي: إنضمام أولادي لي في عالم الغناء ظاهرة وإنتقادات البعض حسد وغيرة
المزيد..
في ترفيه